*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

في خطاب رسمي... الأهلي يطلب من الأولمبية مراقبة الخطابات المتبادلة مع اتحاد الكرة

الخطيب

الأهلي

أرسلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الإثنين، خطابًا إلى لجنة الأولمبية المصرية، تتطلع فيه إلى قيامها بوضع آلية وقواعد فاعلة، لمراقبة التزام اتحاد الكرة بتداول الخطابات والمعلومات بطريقة تعزز الثقة وتضمن الشفافية في المعاملات المتبادلة بين الاتحاد والمؤسسات الرياضية المختلفة.

وجاء طلب إدارة الأهلي في ضوء ما تعرض له النادي في أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال، وما جرى من اتحاد الكرة في هذا الشأن بعدما تسلم من "كاف" في 19-1-2022 خطاب تنظيم المباراة النهائية، والذي ترتب عليه ضياع حق النادي الأهلي في أداء النهائي على ملعب محايد.

وفي سياق متصل، أرسلت إدارة الأهلي صباح اليوم الإثنين خطابا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تخطره فيه برؤية النادي واقتراحاته التي أعلن عنها محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة في مؤتمره الصحفي السبت الماضي، وذلك ليستفيد الجميع من الأحداث السلبية التي واكبت إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتسبب ملعب نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي في أزمة، بعد إقامة النهائي على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب للعام الثاني على التوالي.

وقبل أن يسرد النادي اقتراحاته في الخطاب، أكد أن التعديل والتطوير حق ومسئولية "كاف"، ولكن المصلحة العامة للكرة الأفريقية تستوجب الاستماع إلى وجهات نظر كل الأندية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات