جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: مجلس الأهلي يجتمع السبت لبحث تحقيقات وزارة الرياضة مع اتحاد الكرة

الخطيب

مجلس الأهلي

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن مجلس إدارة الفريق الأحمر، سيجتمع يوم السبت المقبل، لبحث عدة ملفات على رأسها تحقيقات وزارة الرياضة مع اتحاد الكرة بشأن أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة: "مجلس الاهلي يجتمع السبت المقبل لبحث عدة ملفات خاصة بقطاع الناشئين وملف الالعاب الاخري والملف الإنشائي".

وأضاف: "المجلس سيتطرق خلال الجلسة إلي ملف التحقيقات التي تجريها وزارة الرياضة مع اتحاد كرة القدم والخاصة بأزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا".

واختتم المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه تصريحاته: "اللجنة المشكلة من مستشارين قانونيين في وزارة الرياضة لبحث الأزمة استمعت أمس، للنادي الأهلي بعدما زارت مقر الجزيرة وامتد النقاش لأكثر من 5 ساعات كاملة قدم فيها الأهلي ادلة كثيرة تدين اتحاد الكرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن