جميع المباريات

إعلان

رسميا.. الأهلي يطلب من كاف إقامة نهائي إفريقيا في ملعب محايد

الأهلي كاف

الأهلي وكاف

أصدر الأهلي يصدر بيانا رسميا يعلن فيه إرسال خطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمطالبة بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد ويتمسك بالعدالة للفرق الأربعة في الدور قبل النهائي للمسابقة.

واقترب الأهلي بقوة نحو التأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي، ومن المنتظر أن يواجه المتأهل بين الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وكان الوداد فاز خارج أرضه على بترو أتلتيكو 3-1، ليقترب بطل إفريقيا 2017 هو الآخر من الوصول إلى المباراة النهائية.

وذكرت تقارير صحفية أن ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب يتنافس مع ملعب "ديمنودو عبد الله واد" في العاصمة السنغالية داكار لاستضافة المباراة.

وجاء بيان الأهلي عبر موقعه الرسمي كالتالي:

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

وجاء في الخطاب الممهور بتوقيع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، أنه نظرًا لأن "كاف" لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط؛ وهي التي تتبارى حاليًا في الدور قبل النهائي للبطولة.

وطالب النادي بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصًة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.

وأكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الإفريقي وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن