جميع المباريات

إعلان

مدرب صن داونز: لم أندم على رفض الأهلي.. موسيماني شعر بالخيانة.. والزمالك فاوضني

موكوينا وموسيماني

موكوينا وموسيماني

أكد رولاني موكوينا مدرب فريق صن داونز الجنوب إفريقي أنه لم يشعر بالندم عندما رفض الانضمام لجهاز بيتسو موسيماني أثناء تواجده في قيادة النادي الأهلي.

وأتيحت لموكوينا فرصة الانضمام إلى بيتسو موسيماني في وقت سابق كمساعد مدرب له بالنادي الأهلي، ولكنه رفض العرض حينها.

ورحل موسيماني في شهر يونيو الماضي عن تدريب الأهلي بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي، ليأتي البرتغالي ريكاردو سواريش لخلافته.

وقال موكوينا في برنامج "Diski Talk with Luyolo" الجنوب إفريقي: "لاشك أن رفض الأهلي وطلب المدرب بيتسو على وجه الخصوص كان صعبا للغاية بالنسبة لي".

وأضاف: "ولكن أعتقد أن هذا كان القرار الصحيح ولست نادمًا، وعندما اضطررت لإبلاغه بأنني ذاهب إلى أورلاندو بايريتس، كان الأمر صعبًا واستغرق وقتًا طويلاً، لقد شعر بالخيانة بحق ذلك".

وأكمل حديثه: " كنت سأشعر بالشيء نفسه أيضًا إذا رحلت عن صن داونز في تلك المرة ولكن رفضي الذهاب معه إلى مصر كان أكبر، يمكنك أن تتخيل ذلك، ولكن في النهاية هو شخص أحترمه كثيرًا، ولقد لعب دورًا كبيرًا في مسيرتي المهنية".

وكشف مدرب صن داونز أيضًا عن رفضه لعرض من الزمالك في وقت سابق، قائلًا: "كان هناك مفاوضات مع فرق مثل الزمالك وسيمبا التنزاني، ولكني رفضت، وآمل أن يكون هذا كافيًا لإظهار أنني ملتزم بتدريب صن داونز، وهذه المجموعة من الأشخاص الذين يرغبون في رؤية هذا النادي في وضع جيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

4 2
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

81

اووووو فرصة هدف لدورتموند بعد تمريرة بينية ويقابلها فولكروج بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من أوبلاك حارس أتلتيكو

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 3
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

74

أرقام واحصائيات.. سجل كيليان مبابي 5 أهداف في مرمى برشلونة في دوري أبطال أوروبا، أكثر مما سجل في مرمى أي فريق آخر في المسابقة. فقط توماس مولر 8 هو من هز الشباك أكثر من مرة ضد البلوجرانا في دوري أبطال أوروبا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن