جميع المباريات

إعلان

الزمالك يستعد لإليكت بتدريبات بدنية قوية.. وعبدالمجيد يواصل التأهيل

الزمالك

لاعبو الزمالك

واصل حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك، برنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق الأبيض على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء إليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن عبدالمجيد خضع لبعض التدريبات الفردية بالكرة وبدونها، بسبب شعوره بإجهاد عضلي عقب العودة من الكاميرون بعد خوض مباراة الذهاب أمام بطل تشاد.

ويستعد الزمالك لمواجهة إليكت في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك المباراة بأفضلية الانتصار بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب "أحمدو أهيدجو" في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية في جزء من الملعب خلال مران اليوم، حيث شهدت التقسيمة ظهور الرباعي حسام أشرف وسيف جعفر ومحمد حسام "بيسو" وسيد عبدالله "نيمار" بصورة جيدة.

كما أدى اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية القوية، على هامش المران الجماعي، وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات، وشهدت الفقرة التركيز على رفع المعدل البدني للاعبين.

كذلك، خاص لاعبو الأبيض فقرة فنية خاصة خلال المران، وشهدت التركيز على الخروج بالكرة في وجود عملية الضغط المكثف في مساحات صغيرة، بجانب التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتحرك بدون كرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن