جميع المباريات

إعلان

تدريبات الزمالك استعدادًا لفلامبو.. عودة عبدالشافي وتعليمات خاصة لنداي

عبد الشافي

محمد عبدالشافي

المصور: نادر نبيل

عاد محمد عبدالشافي، ظهير الزمالك، لتدريبات الفريق التي أجريت مساء اليوم الخميس، على ملعب "عبداللطيف أبورجيلة" استعدادًا لمباراة فلامبو بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن عبدالشافي شارك في الفقرات التأهيلية والخططية خلال المران بشكل كامل، بعدما خاض برنامجًا تدريبيًا خاصًا خلال اليومين الماضيين بقرار من البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأبيض، بهدف تجهيزه للفترة المقبلة.

وحرص فيريرا على إعطاء السنغالي إبراهيما نداي، جناح الفريق الجديد، تعليمات فنية خاصة على هامش مران اليوم، لتنفيذها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

كما خصص الجهاز الفني للزمالك فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين، خلال مران اليوم، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالقلعة البيضاء.

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبي الفريق بشكل تدريجي خلال مران اليوم في ظل اقتراب مواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة.

كذلك أدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية، وشهدت التركيز على إتقان إنهاء الهجمة بالشكل المناسب، إضافة إلى أمور فنية أخرى منها التسديد من خارج المنطقة سواء من وضع الثبات أو بعد عدة تمريرات بين اللاعبين.

وقاد الفقرة الخططية أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، وحرصوا على نقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح الأخطاء بشكل متواصل.

ويستعد الزمالك لمواجهة فلامبو يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تخطى الفريق الأبيض عقبة إليكت التشادي في الدور التمهيدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن