جميع المباريات

إعلان

عواد: المنتخب لم يتفق مع فيريرا على استبعادي من القائمة

محمد عواد

محمد عواد

كشف محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، أنه تفاجئ باستبعاده من قائمة منتخب مصر، مشيرا إلى أن المنتخب لم يتفق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض بشأن هذا الأمر.

وغاب عواد عن قائمة منتخب مصر التي أعلنها المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا استعدادا لخوض وديتي النيجر وليبيريا خلال الشهر الحالي.

وقال عواد، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "للتوضيح، تفاجئت بعد إعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادي أن هناك اتفاق بين المنتخب ومستر فيريرا وهذا عاري تماما من الصحة".

وأضاف: "بعد التواصل تأكدت من مستر فيريرا أنه لم يتواصل معه أحد تماما، وهذا الأمر أحزنني كثيرا لأنني كنت أتمنى أن أمثل منتخب مصر".

وبدا أن الزمالك بحاجة إلى جهود عواد لخوض مباراة الإياب في دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا أمام إليكت سبور التشادي الأسبوع المقبل، خاصةً أنه يفقد خدمات الحارس الجديد محمد صبحي بعد عودته من الإعارة إلى فاركو.

لكن حارس الزمالك نشر أمس الأحد تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل أن يحذفها سريعا، مما أثار الغموض حول وجود اتفاق على استبعاده للمنتخب.

ونشر عواد تزامنا مع إعلان قائمة المنتخب صورة تحمل عبارة باللغة الإنجليزية، جاء فيها: "لا تتوقف عندما تتعب، توقف عندما تنتهي"، مع وضع رمز تعبيري يشير إلى الصمت.

وسيواجه الزمالك بطل تشاد يوم 25 سبتمبر الحالي، في الوقت الذي سيخوض فيه منتخب مصر وديتي النيجر وليبيريا يومي 23 و27 من الشهر نفسه.

يذكر أن عواد (30 عاما) تألق مع الزمالك خلال الموسم المنقضي بعدما لعب دورا كبيرا في تتويج فريقه ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن