جميع المباريات

إعلان

تفاصيل برنامج الأهلي اليوم قبل مباراة المنستيري.. والبعثة تطير للقاهرة مساءً

مران الأهلي في تونس

لاعبو الأهلي

أعلن الأهلي برنامج الفريق في الساعات القليلة المقبلة من اليوم الأحد قبل مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير.

وحسب الموقع الرسمي للنادي الأحمر، بدأ البرنامج بتناول وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، وأعقبها في الحادية عشرة والنصف تناول وجبة الغداء، فيما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة بتوقيت تونس للتأكيد على الجانب الفنية والخططية.

 ويغادر الأهلي فندق الإقامة في سوسة في الثانية عشرة والنصف ظهرا متوجها  إلى ملعب المباراة بمدينة المنستير والذي يبعد عن الفندق ما يقرب من 40 دقيقة.

وخاض الأهلي مرانه الختامي في تونس أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير، والذي يستضيف المباراة.

وعقب مباراة الاتحاد المنستيري تغادر بعثة الأهلي من ملعب مصطفى بن جنات مباشرة إلى مطار الحبيب بورقيبة بمدينة المنستير استعدادًا للعودة إلى مصر.

وكان الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس أسفر عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي الأحمر كاملا "قميص وشورت وجوارب"، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري الطاقم الأبيض كاملا "قميص وشورت وجوارب".

وحضر الاجتماع من الأهلي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز نائب المدير الإداري، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي.

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن