جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. تأهيل عمار حمدي.. ومحاضرة كولر استعدادًا للمنستيري

عمار حمدي

عمار حمدي - صورة أرشيفية

استأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، تدريباته على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة استعدادًا للقاء العودة أمام الاتحاد المنستري التونسي في إياب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حرص على عقد محاضرة مع اللاعبين، أعقبها بعد ذلك فقرات بدنية وفقًا للبرنامج الذي وضعه أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وبعد ذلك خاض اللاعبون تدريبات خططية ثم شاركوا في تقسيمة كرة قوية.

وفي سياق آخر، خصص ميشيل يانكون مدرب الحراس أداء فقرات تدريبية متنوعة مع الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء قبل المشاركة في تقسيمة الكرة.

وواصل عمار حمدي لاعب وسط الفريق، أداء فقرات التأهيل البدني التي يخضع لها لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية بعدما غاب عنها منذ عدة شهور بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في المباراة المقرر لها مساء السبت المقبل على ملعب "الأهلي WE السلام" في إياب دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا في لقاء الذهاب يوم الأحد الماضي بهدف دون رد على ملعب "مصطفى بن جنات"، جاء عن طريق المدافع محمد عبد المنعم في الدقيقة (90+3).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن