جميع المباريات

إعلان

منافس الزمالك.. مصدر ليلا كورة: بن رمضان يقترب من الرحيل عن الترجي

بن رمضان

محمد علي بن رمضان

كشف مصدر بنادي الترجي التونسي، اليوم الأربعاء، أن لاعب الفريق محمد علي بن رمضان اقترب من الرحيل عن فريق "باب سويقة" في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" اليوم الأربعاء، أن بن رمضان يمتلك عروضًا رسمية من فرنسا للتعاقد معه خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في صيف (2023).

وأوضح المصدر، أن صاحب الـ23 عامًا، اقترب من الرحيل لعدة أسباب يأتي من أبرزها حصوله على وعد من رئيس النادي حمدي المؤدب بالموافقة على بيعه إذا تلقى عرضًا أوروبيًا.

وكانت تقارير صحفية فرنسية كشفت عن تلقي بن رمضان أربعة عروض فرنسية من جانب أندية: ليل - أنجيه - لوريان - مونبلييه.

ويعتبر بن رمضان أحد أهم أبرز لاعبي فريق الترجي منذ صعوده للفريق الأول عام (2020)، حيث سبق وأن قاد فريق "الدم والذهب" للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا، بجانب الفوز بلقب الدوري التونسي في خمس مناسبات.

وشارك بن رمضان في الموسم الحالي بـ(8 مباريات) مع الترجي سجل من خلالها (4 أهداف)، كما تواجد في قائمة منتخب تونس في كأس العالم (فيفا قطر 2022).

ويخوض فريق الترجي خلال الفترة المقبلة منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث يتواجد بطل تونس على رأس المجموعة الرابعة والتي تضم الثلاثي: الزمالك - شباب بلوزداد الجزائري - المريخ السوداني.

ويتواجد الترجي في المركز الثاني بمرحلة المجموعات بالدوري التونسي برصيد (11 نقطة) من (6 مباريات) بفارق خمس نقاط عن المتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن