جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك: لدينا أهداف كثيرة أمام المريخ.. ولا تنسوا ملحمة الموسم الماضي

الزمالك

الزمالك

أكد أحمد عبدالمقصود القائم بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على المريخ السوداني والمقرر لها غدًا الجمعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الزمالك نظيره المريخ السوداني على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتولى أحمد عبدالمقصود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤقتا بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا ومن قبلها اعتذار المدرب العام أسامة نبيه عن استكمال مهمته مع القلعة البيضاء.

وقال عبدالمقصود في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، نقلًا عن الموقع الرسمي لنادي الزمالك: "نسعى للفوز على المريخ رغم الوضع الحالي الصعب للفريق، ولدينا أهداف كثيرة أهمها استعادة اللاعبين لثقتهم في أنفسهم خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "المكسب في لقاء الغد مهم جدًا للجهاز الفني المنتظر تعيينه خلال الأيام المقبلة".

وشدد مدرب الزمالك على أن الظروف عاندت الفريق الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أنه حرص على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء البنك الأهلي الأخير بكأس الرابطة.

وأكمل: "هناك مشاكل خارجية وداخلية أثرت على الفريق، ومرحلة دوري أبطال أفريقيا كانت مليئة بالأحداث في وقت قصير مما أثر على نتائج الفريق".

وتابع: "المريخ فريق محترم ولديه جهاز فني مميز وصادفه سوء حظ في بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأوضح أحمد عبدالمقصود: "عدم تجميع الزمالك لنقاط في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أثر بالسلب على الفريق فيما بعد".

واستكمل: "عودة شيكابالا مهمة للفريق وكان من الممكن تواجده في لقاء البنك الأهلي ولكن الجهاز الفني قام بتجهيزه للقاء المريخ السوداني".

ووجه عبدالمقصود رسالة خاصة لجماهير الزمالك، قائلًا: "نعتذر للجماهير ونطالبهم بالدعم في الفترة المقبلة، وعدم نسيان الموسم الماضي والملحمة التي حققها الفريق بالفوز بالدوري والكأس والاحتفالات، وأتمنى أن يكون الفوز في لقاء الغد نقطة بداية جديدة سواء للاعبين أو للجهاز الفني الجديد".

وودع الزمالك منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوز وحيد من 5 جولات سابقة، ويحتل حاليا المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، بينما يقع المريخ في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

في حين ضمن الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري التأهل عن المجموعة الرابعة إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن