جميع المباريات

إعلان

"كان بيلعب فين عمري ما سمعت عنه".. مرتضى منصور يهاجم هيثم فاروق (فيديو)

مرتضى

مرتضى منصور

فتح مرتضى منصور، رئيس الزمالك، النار على هيثم فاروق، لاعب الفريق الأبيض السابق، مشيرًا إلى أنه وفر كل الإمكانيات الممكنة لنجاح القلعة البيضاء.

وكان فاروق، الذي يعمل محللًا لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حمّل إدارة الزمالك جزءًا من مسؤولية فشل الفريق في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورد مرتضى منصور، في كلمته لأعضاء الجمعية العمومية للنادي، إذ قال "الواد اللي اسمه هيثم فاروق، كان بيلعب فين ده؟، عمري ما سمعت عنه، هربان في قطر".

وأضاف "بيقولك الإدارة مسؤولة ورئيس النادي مسؤول.. هو رئيس النادي هيعمل إيه؟ وفرت طيارات وقطارات وعربيات، ومفيش لاعب في النادي له جنيه، وأنا في محبسي قلتلهم ادفعوا للاعبين كل فلوسهم".

ولعب هيثم فاروق في صفوف الزمالك خلال الفترة من يوليو 1999 حتى يناير 2002.

كما لعب المدافع السابق للإسماعيلي والترسانة والمصري حتى اعتزل عام 2006.

وكان فاروق خاض عدة تجارب احترافية في أندية أوروبية، أبرزها فينورد الهولندي، خلال فترة التسعينات.

ويستعد الزمالك لمواجهة المريخ السوداني على ستاد القاهرة مساء اليوم الجمعة في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وفقد الزمالك كل آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي، إذ يحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن المريخ، صاحب المركز الثالث.

ويتصدر المجموعة الترجي التونسي برصيد 10 نقاط، ويليه شباب بلوزداد الجزائري، بـ9 نقاط، ويتقابلان غدًا السبت لحسم صدارة المجموعة.

وبعيدًا عن دوري أبطال أفريقيا، ابتعد الزمالك عن دائرة المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، حيث يقبع في المركز الخامس برصيد 33 نقطة من 20 مباراة، متخلفًا بفارق 11 نقطة عن الأهلي، المتصدر، الذي لعب مباراتين أقل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن