جميع المباريات

إعلان

متسلحًا بهتاف 50 ألف مشجع.. الأهلي في مهمة العبور الإفريقي على أنقاض الهلال

الأهلي

الأهلي

تتجه أنظار عشاق النادي الأهلي إلى المباراة الحاسمة أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويسعى للوصل إلى النقطة الـ 10 بعد الفوز على الهلال بهدف دون رد، أو بفارق هدفين لو استقبلت شباكه أهدافا، ليضمن بطاقة الصعود.

في المقابل، أمام فريق الهلال أكثر من فرصة لخطف بطاقة الصعود من العاصمة المصرية، حيث يحتاج الفريق السوداني على أقل تقدير للخروج بنتيجة التعادل لمرافقة صنداونز الجنوب أفريقي والذي ضمن البطاقة الأولى.

وأسند كاف، إدارة مباراة الأهلي والهلال تحكيميًا إلى الموريتاني بيدا داهاني، يعاونه كل من حمدين ديبا (مساعد أول)، يوسف محمد محمود (مساعد ثانٍ) وباباكار سار (حكم رابع).

وتلقى فريق الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الهلال السوداني، بعدما عاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو لتدريبات الفريق، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في التوقف الدولي المنصرم، الذي شهد خوض "البافانا بافانا" مباراتين ضد ليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

كذلك انخرط في ماران الجماعي الثلاثي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم بعد عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر، والأمر نفسه بالنسبة للتونسي علي معلول، بعد الاكتفاء أمس بالتدريب الانفرادي والتأهيل.

ويترقب مشجعو الأهلي مباراة الهلال السوداني الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد 50 ألفًا من جماهير الفريق الأحمر للتواجد في ستاد القاهرة غدًا السبت.

ويدخل الأهلي مدعومًا بسلاح جماهيره الغفيرة، إذ حصلت إدارة القلعة الحمراء على موافقة السلطات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع.

الأهلي طلب في البداية من وزارة الداخلية الموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة للاستاد، لكنه وجه الشكر للسلطات على الـ50 ألف مشجع.

وشهدت تذاكر المباراة، التي طُرحت في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي عبر شركة "تذكرتي" المتخصصة، إقبالًا قياسيًا من جماهير الأهلي، لدرجة أنها نفدت فجر نفس اليوم.

وأعلن النادي الأهلي تواصل لجنة المباريات مع هيئة النقل العام بالقاهرة؛ لتخصيص أتوبيسات خدمة الاستاد من الميادين العامة وكذا من المواقف الكبرى للقادمين من المحافظات.

وأشار الأهلي، عبر بيان رسمي إلى أن الهيئة أبدت موافقتها على التعاون الكامل لنقل جماهير الأهلي إلى استاد القاهرة قبل وبعد مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

وعلى الجانب الاخر، رصد هشام حسن السوباط رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السوداني مكافآة خاصة للاعبين من أجل عبور الأهلي والتأهل لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا للصفحة الرسمية لنادي الهلال السوداني، فإن السوباط قرر رصد 5 آلاف دولار لكل لاعب من أجل الفوز على الأهلي والتأهل للدور القادم من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد رئيس النادي السوداني على ثقته في جميع أعضاء منظومة فريق الكرة من أجل إسعاد الجماهير والعبور إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن