جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: اتفاقية توأمة منتظرة بين الأهلي والرجاء المغربي

الأهلي الرجاء كهربا

الأهلي والرجاء

يدرس ناديا الأهلي والرجاء المغربي، توقيع اتفاقية تؤامة بين الطرفين في الفترة المقبلة بهدف تعزيز سبل التعاون خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التقارب الشديد في الفترة الأخيرة.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن الاتصالات التي جرت بين محمود الخطيب رئيس الأهلي وعزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء، شددت على أن مباريات الكرة سوف تنتهي ولكن يبقى الاحترام والعلاقات بين الأندية خاصة الجماهيرية منها هي الأهم.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "الزيارات التي حدثت بين وفود الناديين سواء في مصر أو المغرب تم خلالها الحديث عن توقيع بروتوكول توأمة يتم بمقتضاه تبادل الزيارات الفنية والتعاون سواء في قطاعات الناشئين أو الخبرات بين المدربين واستضافة المعسكرات وأولوية شراء اللاعبين والتسويق والرعاية".

وأضاف: "الأهلي يحرص دوماً على أن تجمعه علاقات جيدة بمختلف الأندية وما حدث مع بعض جماهير الوداد كان بسبب تدخل أطراف أخرى على الخط، لأن أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة كانت مع الكاف وليس أي نادي أو فرد من المغرب".

وأوضح: "سوف يتم دراسة التوأمة مع الرجاء وسوف يتم بلورتها في الفترة المقبلة وهو يسعى إليه الأهلي سواء مع الرجاء أو الوداد أو كافة الأندية المغربية والتونسية والجزائرية وكل الأشقاء العرب والأفارقة".

وأتم: "مسئولو الرجاء بالفعل تحدثوا في الأمر والأهلي لديه نفس الفكرة والترحاب، سوف يتم مناقشة الأمر بعد إنتهاء ارتباطات الفريق وستكون هناك زيارات أخري في الأفق بين مسئولي الناديين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

62

تسديدة قوية من يونس موسى لاعب ميلان لكن كرته لم تكن قوية وخرجت اعلى مرمى روما

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

66

ثلاثة تبديلات دفعة واحدة لليفربول.. دخول نونيز وجوتا وإليوت وخروج صلاح ولويس دياز وسوبوسلاي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن