جميع المباريات

إعلان

كولر: الرجاء أعادنا إلى الخلف في الشوط الأول.. وطالبت اللاعبين بالهدوء

مارسيل كولر - الأهلي

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

تحدث المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، بشأن النجاح في تجاوز عقبة الرجاء المغربي في دور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي تمكن من التفوق ذهابًا (2-0) على الرجاء، قبل أن يفرض التعادل السلبي إيابًا، ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "سعداء بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كانت مباراة صعبة كما توقعنا، ولم نكن جيدين في الشوط الأول في ظل ضغط المنافس".

وأضاف المدرب السويسري: "كنا محظوظين بإهدار الرجاء ضربة الجزاء التي تحصل عليها في الشوط الأول".

وتابع مدرب الأهلي: "ركلة الجزاء الضائعة؟ حتى لو سجلها الرجاء، كنت سأقول للاعبين ما قلته لهم بين الشوطين، أن نكون أكثر هدوءًا وألا نتأثر باستقبال هذا الهدف".

واستكمل: "بين الشوطين، تحدثت مع اللاعبين ثم أصبحنا أفضل في الشوط الثاني.. كانت لدينا أكثر من فرصة محققة، لكننا لم نكن محظوظين بعدم التسجيل".

كولر واصل: "الرجاء أجبرنا في الشوط الأول على العودة إلى الخلف.. كان شرسًا في الضغط ولم يترك لنا أي فرصة أو مساحة، كما أننا كنا نفقد الكرة بسرعة ولم نملك الجرأة أيضًا".

وأتم: "كان أمرًا جيدًا أن أرى الملعب ممتلئًا في أكثر من مباراة من مباريات الأهلي.. اليوم أيضًا شاهدت مشجعين رائعين وأجواء عالمية".

يشار إلى أن الأهلي ضرب موعدًا مع الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن