جميع المباريات

إعلان

الرجاء يقدم التعازي في وفاة مشجعته خلال أحداث مباراة الأهلي

جماهير الرجاء

جماهير الرجاء

قدم الرجاء البيضاوي المغربي تعازيه في وفاة مشجعته "نورة" خلال أحداث التدافع بين الجماهير قبيل مباراة الفريق ضد الأهلي التي أقيمت مساء أمس السبت في دوري أبطال أفريقيا.

وذكر الرجاء في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صباح اليوم الأحد، "عزيز بدراوي، رئيس النادي، يتقدم باسمه ونيابة عن النادي، بأحر عبارات التعازي لعائلة المشجعة نورة، التي وافتها المنية قبل مباراتنا أمام الأهلي".

وكانت تقارير صحفية مغربية أكدت أن السلطات المحلية في الدار البيضاء فتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات وفاة إحدى مشجعات الرجاء خلال أحداث ما قبل مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وودع الرجاء الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي، الذي بلغ نصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي.

وخسر الرجاء ذهابًا بنتيجة 0-2 في القاهرة الأسبوع الماضي، قبل أن يفشل في التعويض إيابًا أمس السبت، حيث اكتفى بالتعادل السلبي.

وأفاد موقع "البطولة" في ساعة مبكرة من صباح اليوم أن عملية دخول الجماهير لملعب محمد الخامس لحضور مباراة الإياب بين الفريقين شهدت حالة من الفوضى.

وأشار الموقع إلى أن مشجعة للرجاء، تبلغ من العمر 29 عامًا، أصيبت بسبب التدافع الكبير بين الجماهير لمحاولة دخول الملعب، ونُقلت إلى المستشفى لتلقي الإسعافات، لكنها توفيت هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن