جميع المباريات

إعلان

عن لقاء صنداونز.. مدافع الوداد ليلا كورة: لسنا فريقًا صغيرًا.. لا تنسوا أننا أبطال أفريقيا

زولا

أرسين زولا مدافع فريق الوداد البيضاوي

علّق المدافع الكونغولي الدولي أرسين زولا لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، على مواجهة فريق صنداونز الجنوب أفريقي في إطار نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وقال زولا في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، اليوم الأربعاء، إن فريق صنداونز يلعب كرة قدم جيدة حتى الآن في البطولة القارية، كما أن فريقه المغربي يستعد جيدًا لهذه المباراة من أجل الوصول للنهائي.

وعن نتائج وقوة فريق صنداونز سواء في مرحلة المجموعات أو في دور الثمانية، رد صاحب الـ27 عامًا، قائلاً :"الوداد ليس بالفريق الصغير على الرغم كل ما قيل، اسمعوا لا تنسوا أننا أبطال أفريقيا في النسخة الماضية".

وكان فريق صنداونز صعد لدور نصف النهائي عقب فوزه على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (4-1) في الجزائر، ثم الفوز بنتيجة (2-1)، في المقابل تأهل الوداد على حساب سيمبا التنزاني بركلات الترجيح عقب نهاية مباراتي الذهاب بفوز بطل تنزانيا بنتيجة (1-0)، وفوز الوداد بموقعة الإياب على "المركب الرياضي محمد الخامس" بنتيجة (1-0).

وأضاف مدافع مازيمبي الكونغولي الأسبق :"نحن نحترم فريق صنداونز جيدًا، لكن الأهم هيّ النهاية ومَن يستطيع أن يحقق الفوز للوصول للنهائي".

وعن تغيير الإطار الفني من خلال رحيل الإسباني خوان كارلوس جاريدو وتولي البلجيكي سفين فاندنبروك، رد :"هذا القرار يتعلق بالإدارة، لكن علينا أن نكون مستعدين لمباراة صنداونز وأن نقدم كرة قدم جيدة لتجاوز المنافس".

وأنهى أرسين زولا تصريحاته حول موقفه من اللحاق بلقاء صنداونز بعد تعرضه للإصابة في مباراة الجيش الملكي :"أنا الآن بخير وأسعى جاهدًا للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة، أما بالنسبة لموقفي من التواجد فهذا يتوقف على رأي الجهاز الفني".

وانتقل أرسين زولا إلى فريق الوداد البيضاوي في مطلع الموسم الجاري ليشارك في 34 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالها أربعة أهداف وصنع هدفًا.

اقرأ أيضا:

من هو مدرب نانت الجديد؟ 

والد ميسي: ليونيل لم يوقع لأي فريق سعودي 

ليكيب: نيمار يمتلك عروضًا إنجليزية 

كارديف سيتي يطلب تعويضات إضافية من نانت 

تقارير: الهلال السعودي يأمل في لم شمل ميسي ولويس إنريكي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن