جميع المباريات

إعلان

3 أهداف للأهلي حين يحل ضيفًا على الترجي في تونس

مران الأهلي

الأهلي

يحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي مساء يوم بعد غد الجمعة ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي كان قد تأهل لدور نصف النهائي بعدما فاز ذهابًا أمام نظيره الرجاء المغربي ثنائية نظيفة قبل أن يتعادل إيابًا ومن ثمّ يحصد بطاقة التأهل، فيما تأهل فريق الترجي للدور ذاته بعدما فاز بهدف ذهابًا أمام شبيبة القبائل الجزائري وتعادل إيابًا بهدف لمثله.

ويدخل فريق الأهلي مباراة الترجي ونصب عينه أكثر من هدف نستعرض خلال السطور التالية ثلاثة منها:

تأمين مباراة الإياب

يخوض فريق الأهلي مباراة الذهاب في تونس ونصب عينه تأمين مباراة الإياب التي سيتستضيفها لذا يسعى للخروج بأقل الخسائر وتحقيق نتيجة إيجابية تُعزز فرصه في مباراة الإياب ومن ثمّ التأهل للنهائي.

نظافة الشباك

منذ هزيمة الأهلي أمام نظيره صندوانز بدور المجموعات بخماسية مقابل هدفين ولم تهتز شباكه بعد ذلك، ففاز برباعية نظيفة أمام القطن ثم بثلاثية نظيفة أمام الهلال قبل أن يفوز بثنائية نظيفة أمام الرجاء في ذهاب دور ربع النهائي ثم التعادل سلبيًا في الإياب.

استغلال الغياب الجماهيري

يُشكل الحضور الجماهيري في المباريات التي تخوضها الأندية المحلية بدول شمال أفريقيا ضعوطًا بعض الشيء من الحضور الجماهيري التي تُحفز فرقها التي قد تظهر بصورة أقل شراسة دون حضور جمهورها.

وهو الأمر الذي سيسعى الأهلي؛ بعدما قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، منع الترجي التونسي من اللعب بحضور جمهور 4 مباريات قادمة علي ملعبه مع ايقاف تنفيذ مباراتين خلال 12 شهر و بسبب الخروقات التي حدثت في مباراته مع شبيبة القبائل الجزائري، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ريال مدريد ليس الاستثناء.. هالاند لم يعرف طريق الشباك في 21 مباراة

أحمد سليمان ليلا كورة: قانون الرياضة يخدم المصالح الشخصية.. واللوائح لا تُطبق على الجميع

بوين: صلاح يلهمني.. وأعتقد أنه ما يزال على القمة في الدوري الإنجليزي

مصدر ليلا كورة: تجميد وليد عبد الرازق حكم مباراة الزمالك وبروكسي

البدري ليلا كورة: لم أطلب التعاقد مع أفشة وعبد القادر.. وظروف الصفاقسي المالية لا تسمح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن