جميع المباريات

إعلان

مدرب الهلال ليلا كورة: ما تردد عن قيادتي للترجي شائعات

فلوران

فلوران إيبينجي مدرب الهلال

رد الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، عن التقارير الصحفية التونسية التي ربطته بقيادة فريق الترجي الرياضي التونسي في الفترة المقبلة.

وكان نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي السابق، ترك فريق "باب سويقة" بعد الخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في لقاء ذهاب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

وقال إيبينجي في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الأربعاء، إن الأنباء التي خرجت بانتقالي أو توقيعي للترجي شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

وعن مستقبله مع نادي الهلال السوداني في ظل الوضع الراهن في السودان، رد أنه ينتظر جلسة في الفترة المقبلة مع الإدارة لحسم أكثر من ملف تتعرض بالفريق.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط أكثر من اسم مرشح لقيادة الترجي بداية من الموسم المقبل، حيث صرّح مصدر من داخل نادي "الدم والذهب" لـ"يلا كورة"، أن رئيس النادي حمدي المدب يفكر في إسناد المهمة لمدرب أجنبي.

ومن المقرر أن يتواجد فريق الترجي في القاهرة مساء اليوم الأربعاء من أجل مواجهة الأهلي في إياب دور نصف النهائي بالمسابقة القارية، حيث تقام المباراة على ملعب "استاد القاهرة" مساء الجمعة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الفائز من لقاء الأهلي والترجي سيواجه في المباراة النهائية الفائز من الطرف الآخر بين الوداد البيضاوي المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي.

اقرأ أيضا:

توقع "الحاسوب الخارق" لموقعة مانشستر سيتي وريال مدريد 

ماذا قال أنشيلوتي للاعبي ريال مدريد قبل مباراة السيتي؟ 

زانيتي: أتمنى أن يتجنب إنتر ميلان مواجهة ريال مدريد 

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مانشستر سيتي 

عقدة "الاتحاد" تعترض طريق ريال مدريد أمام السيتي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن