جميع المباريات

إعلان

مدرب الوداد ليلا كورة: نحاول تجهيز سامبو لمواجهة صنداونز

سامبو

بولي سامبو مهاجم فريق الوداد البيضاوي

صرّح البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي، أن هناك محاولات لتجهيز المهاجم السنغالي بولي سامبو لمواجهة صنداونز الجنوب أفريقي.

وغادرت بعثة فريق الوداد البيضاوي المغربي إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صنداونز في إياب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس".

وأضاف المدير الفني لفريق الوداد في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الخميس، أن هناك محاولات من جانب الجهاز الطبي لكي يلحق سامبو بلقاء صنداونز حيث يعاني اللاعب من الإصابة في الكاحل والساق.

ووصف المدير الفني البلجيكي إصابة سامبو عقب لقاء الذهاب بأنه "محبط"، موضحًا أنه لم يحدد موقفه حتى الآن من مشاركة اللاعب قبل خوض المران الأخير.

ويعتبر سامبو هداف الوداد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما سجل سبعة أهداف، كان آخرها في لقاء الإياب أمام سيمبا التنزاني بربع نهائي المسابقة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين صنداونز والوداد على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، حيث يحتاج فريق الجنوب أفريقي للفوز بأي نتيجة للصعود، بينما يحتاج الوداد إلى تحقيق نتيجة إيجابية سواء التعادل أو الفوز للتأهل.

جدير بالذكر أن المتأهل من لقاء صنداونز والوداد سيلاقي في المباراة النهائية المتأهل من مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي.

 اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: اجتماع مرتقب بين لجنة التخطيط وكولر.. ونية لعودة بعض المعارين

تقارير: فرصة بقاء مصطفى محمد مع نانت ضعيفة

جدول مباريات الخميس.. الزمالك وأسوان بالدوري.. قمة اليد.. وليلة أوروبية

مانشستر سيتي ضد إنتر.. كل ما تريد معرفته عن نهائي دوري أبطال أوروبا

صباحك أوروبي.. مانشستر سيتي يذل ريال مدريد.. كامافينجا غاضب.. وأنشيلوتي يعترف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن