جميع المباريات

إعلان

إدارة استاد محمد الخامس توضح عدد تذاكر جماهير الأهلي أمام الوداد

وفد الأهلي بقيادة الخطيب في مركب محمد الخامس

صورة أرشيفية

أوضح كريم الكلايبي عضو لجنة تتبع مركب محمد الخامس، عدد تذاكر جماهير النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في 4 يونيو المقبل في القاهرة وتحديداً في ملعب استاد القاهرة الدولي، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

وقال الكلايبي في تصريحات عبر قناة اون تايم سبورتس 1: "المختبر العمومي للتجارب والدراسات هو مختبر بحجم كبير جدا، والآليات التي استخدمها أكدت في تقرير رسمي أن المدرجات الخاصة بالمنطقة رقم 6 بالملعب، جاهزة لاستقبال الجماهير، وسيكون الملعب صالح للمباراة التي ستقام يوم 11 يونيو بين الأهلي والوداد".

وأضاف: "مركب محمد الخامس سيستضيف مباراة الوداد والمغرب التطواني في بطولة الدوري المغربي قبل لقاء الإياب أمام النادي الأهلي، وستكون المدرجات الخاصة بالمنطقة رقم 6 متاحة أمام الجماهير للتواجد بها".

وأكمل: "مباراة الوداد والأهلي ستكون من تنظيم الكاف لأنها مباراة نهائية، على عكس مباراة الأهلي أمام الرجاء التي كانت بتنظيم محلي".

وأتم الكلايبي: "المباراة النهائية الموسم الماضي شهدت توفير 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي ولكن المقاعد كانت فارغة، وأعتقد أن هذا العدد سيتم توفيره هذا الموسم أيضاً، وسيتم تحديد كل الأمور بناءً على ما سيحدث في مباراة الذهاب بمصر".

اقرأ أيضاً..

عودة للتدريبات.. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي سيراميكا والوداد

كلوب: صلاح لم يطلب الرحيل بعد عدم تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا

"الحضور أو النقل لمكان آخر".. ماذا تقول لائحة دوري الأبطال عن الجماهير في النهائي؟

بعد الفوز على الجيش .. كم نقطة يحتاجها الأهلي لاستعادة لقب الدوري؟

بالصور.. سر احتفال أفشة المثير.. خدعة قطار الإنجليز.. واعتراضات كولر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن