جميع المباريات

إعلان

رئيس هيئة استاد القاهرة: نعمل على تنفيذ طلبات الاتحاد الإفريقي من أجل دوري السوبر

استاد القاهرة

استاد القاهرة

أكد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، أن الاستاد يعمل على تنفيذ طلبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل تحقيق الشروط الخاصة ببطولة دوري السوبر الإفريقي.

وقال عبد الوهاب في حوار عبر قناة "المحور": "أحزن بسبب حديث الإعلام عن عدم حصول استاد القاهرة على الشروط المطلوبة بسبب بطولة دوري السوبر الإفريقي، نحن الاستاد الوحيد الذي لا يوجد في التقرير الخاص به مشكلة حول أرضية الملعب، وكل الملاعب في إفريقيا بها ملاحظات حول أرضية الملعب".

وأضاف: "قمنا بتحقيق شروط الاتحاد الأفريقي في عام 2019 من ناحية مقصورة الإعلاميين، وبالطبع هناك متطلبات للتحديث مرة أخرى في عام 2023 بسبب تطور التكنولوجيا، ونعمل حالياً على تنفيذ جميع طلبات الاتحاد الأفريقي بخصوص مقصورة الصحفيين".

وتابع: "يجب على الجمهور أن يعرف أن الجهات المسؤولة تبذل مجهود كبير لتواجد أكبر عدد ممكن من الجماهير في المباريات، والجمهور في مباراة الأهلي والوداد كان على وعي باستثناء أشياء صغيرة لا تذكر تحدث في جميع أنحاء العالم".

وأكمل عبد الوهاب: "كنا نعاني من العديد من الخسائر والتلفيات في الماضي، ولكن الآن مع وجود شركة تذكرتي والشركة الأفريقية والجهات الأمنية، أصبح الخسائر في الاستاد لا تذكر، لأن الجمهور الآن أصبح لديه وعي، وأصبح هناك طفرة رياضية كبيرة".

وواصل: "تواجد محمد صلاح في استاد القاهرة يحدث رواج كبير للملعب، وهذا شرف لأي أحد، ونحن نعمل على إقامة متحف لأبرز الرياضيين داخل استاد القاهرة في أعلى المقصورة، سيتم وضع فيها تذكار لأي رياضي والشخصيات الفنية الذين مروا على استاد القاهرة منذ افتتاحه، وستكون البداية من محمد صلاح، لأنه لا يتأخر عن أي شخص ونعلم مدى حبه لمصر".

وأضاف عبد الوهاب: "كولر جاء في زيارة خاصة لاستاد القاهرة، وأبدى إعجابه بالملعب، وقال لي أنه لن يلعب في أي ملعب سوى في هذا الملعب، وبعد ذلك تواصل معي سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان".

وأكمل: "تواجد النادي الأهلي في استاد القاهرة أمر جيد من الناحية التسويقية وأمر مشرف بالطبع، ونرحب بالنادي الأهلي بعد عودته لبيته".

واختتم رئيس هيئة استاد القاهرة: "منتخب مصر ومدربه أياً كان شخصيته يجب أن نسعى لخدمتهم، لأن هذا أمر مشرف لاستاد القاهرة".

اقرأ أيضًا..

إنزاجي: سنواجه مانشستر سيتي "الأقوى في العالم".. وعلينا توخي الحذر

آخر هزيمة منذ 717 يوما.. الوداد يتسلح بسجل حديدي على ملعبه أمام الأهلي

بيريز في حفل وداع بنزيما: انتهت قصة 14 عاما.. وستغادر كواحد من العظماء

بنزيما: أردت الاعتزال في ريال مدريد.. ولن أنساه أبدا

بعد حسم صفقة بنزيما.. 9 نجوم مطلوبين في الدوري السعودي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن