جميع المباريات

إعلان

"انضمام الشناوي وتواجد كريستو".. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة الوداد

الأهلي

الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على القائمة التي تستعد لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي مساء الأحد المقبل على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

وشهدت قائمة الأهلي انضمام محمد الشناوي بعدما غاب المباراة الماضي بطلب من كولر في ظل عودته من الإصابة مؤخرًا ليتم الدفع بمصطفى شوبير.

وتواجد في القائمة أيضًا الجناح التونسي محمد الضاوي "كريستو" حيث غاب الفترة الماضي بداعي الاستدعاء الدولي مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم للشباب.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي بحسب ما صرّح به مصدر لـ"يلا كورة":

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول - أحمد نبيل "كوكا" - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد أشرف - محمود متولي - ياسر ابراهيم - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد القندوسي - محمد الضاوي "كريستو" - محمد مجدي "أفشة" - بيرسي تاو - حسين الشحات - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - محمد شريف.

وكان الأهلي تفوق في لقاء الذهاب بنتيجة (2-1)، وهنا يحتاج الفريق الأحمر للتعادل بأي نتيجة أو الفوز للتتويج باللقب الـ11، أما الوداد ليس أمامه سوى الفوز إما بهدف دون رد أو بفارق هدفين للفوز باللقب الرابع في تاريخه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن