جميع المباريات

إعلان

لاعبو الأهلي يتحدثون عن.. التركيز للتتويج باللقب.. هدف الوداد في الذهاب.. والجماهير

الأهلي الوداد

الأهلي والوداد

شدد لاعبو الأهلي خلال تصريحات صحفية لهم مساء اليوم الجمعة على هامش حصة تدريبية للفريق تجهيزًا لمواجهة الوداد.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد مساء يوم الأحد المقبل في إياب نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسين الشحات:"إن شاء الله تكون الأجواء هنا حماسية لنا وخضنا مباريات هنا من قبل واللاعبون يركزون ليحصدوا البطولة وإن شاء الله نحققها، الشوط الأول قد انتهى في القاهرة وفزنا وإن شاء الله نُكمِل الشوط الثاني".

وأتم الشحات تصريحاته بقوله:"كولر قال لنا أنتم فزتم ارفعوا رأسكم وإن شاء الله نواصل.. المباراة صعبة على الفريقين وليس الأهلي فقط بل ستكون صعبة على الوداد أكثر فنحن فزنا 2-1 وهو يحتاج للتسجيل".

ومن جانبه قال زميله محمد شريف:"نُركز مليون% على اللقاء والنادي الأهلي يلعب دائمًا على البطولة وإن شاء الله يكرمنا ونُركز على البطولة هذا هو الهدف فهي مباراة واحدة متبقية شوط أول انتهى وفزنا ويتبقى شوط ثاني هنا في المغرب وأهم شيء لدينا تحقيق البطولة".

وأتم شريف تصريحاته بقوله:"جئنا للمغرب من قبل وخضنا نهائي واعتدنا على الأجواء هنا".

ومن جانبه قال عمر السولية لاعب الأهلي:"اللاعبون يركزون على اللقاء ويعرفون حجم المسؤولية عليهم في المباراة والمباراة لن تكون سهلة أمام الوداد وسط جماهيره ولكن سنركز للعودة بالبطولة"، فيما ردّ على كون المباراة ثأرًا بقوله:"لسنا في حرب؛ هذا نهائي بطولة أفريقيا نعم خسرنا نهائي من قبل لكن فزنا في الذهاب ونركز للعودة باللقب".

وقال السولية بخصوص الهدف الذي سجله الوداد في مباراة الذهاب:"اللاعبون أُحبطوا بعض الشيء من الهدف الذي سكن مرمانا ولكن هذا وارد في الكرة وتحدثنا سويًا وإن كل شيء وارد وإن شاء الله نخرج بنتيجة إيجابية ونعود بالكأس والمباراة مهمة فهي نهائي أكبر بطولة بأفريقيا بين أكبر فريقين في أفريقيا وإن شاء الله تخرج بصورة جيدة ونعود بالبطولة".

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف أمام نظيره الوداد خلال المباراة التي أُقيمت مساء يوم الأحد الماضي.

وأتم لاعب الأهلي تصريحاته بقوله:"إن شاء الله اللاعبون يركزون ويحترمون الوداد وجمهوره وإن شاء الله تخرج المباراة بصورة جيدة، 90 دقيقة مهمة أنهينا شوط في مصر وفزنا ولدينا شوط ثانِ في المغرب والجميع يعلم حجم المسؤولية الملقاه عليه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن