عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

كولر يتحدث عن.. ما ضايقه في مباراة الوداد.. وجلساته مع اللاعبين

مارسيل كولر

كولر بمؤتمر صحفي

أكد المدير الفني السويسري لفريق الأهلي، مارسيل كولر، جاهزية جميع لاعبيه لمباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد عند العاشرة مساء يوم غد الأحد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز لاعبي المدرب كولر بثنائية مقابل هدف.

وقال كولر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم السبت:"بأي فريق في العالم يكون هناك لاعبين مصابين وآخرين عائدين من إصابة وآخرين يخطأون وقد أقول لكم أخطاءً كثيرة للاعبي الوداد في مباراة الذهاب ودوري كمدرب أؤهل اللاعبين بشكل جيد وفريقنا جاهز ولديّ من الخبرات في التعامل مع الغيابات وأخطاء اللاعبين".

وتابع مدرب الأهلي:"لو هناك لاعب لدينا أخطأ في مباراة الذهاب فالوداد مثلاً لديه خطأين فسجلنا مرتين ولم نتقدم باعتراض على حكم مباراة الذهاب ولكن ما ضايقني أن هناك حكم وVAR ولم يتحدث أحد، تعلمون ماهي قواعد الكرة حين يمسك لاعب الكرة بيده وهو آخر لاعب في الملعب وهناك اثنين من المنافس في اتجاه المرمى".

واسترسل:"حين يسكن شباك فريقك هدفًا بالدقيقة 86 يكون هناك بعض الاحباط ولكن تحدثت مع اللاعبين في غرف الملابس مباشرة وعبر أكثر من جلسة وهم جاهزون بنسبة 100% وسيقدمون مباراة جيدة، الأهلي من فاز والمنافس هو من يواجه الضغوط للتسجيل وإن شاء الله نعود بنتيجة إيجابية ونعود باللقب".

وأتم المدرب السويسري:"كان لدينا فرصًا كثيرة في مباراة الذهاب أكثر من الوداد ولم أمارس أي ضغوط على حكم مباراة الغد فقط قلت إنني لم أكن سعيًدا بحكم المباراة الأولى ومن يفسر عكس ذلك فهي مشكلته هو وليس أنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن