جميع المباريات

إعلان

سيجوب العاصمة.. مصدر ليلا كورة: الأهلي يخطط لتنظيم موكب خاص للاحتفال بدوري الأبطال

الأهلي

الأهلي

استقرت إدارة النادي الأهلي على مشاركة الجماهير وأعضاء النادي في الاحتفاء بالإنجازات التي تم تحقيقها في الموسم الحالي 2022-2023.

وكان الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا رقم 11 في تاريخه بعد أن تعادل مع الوداد المغربي بهدف لمثله في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي بإياب الدور النهائي، مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بنتيجة 2-1.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن الأهلي يخطط لإقامة احتفالية خاصة بعد إنجازات الموسم الحالي والتي كان أخرها التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر أن الاحتفالية ستتضمن العديد من الفقرات من بينها تكريم للفرق التي حققت البطولات المحلية والقارية، وسيكون من بينها فريق كرة القدم الفائز بدوري أبطال أفريقيا، وكرة السلة المتوج ببطولة أفريقيا للسلة "BLA" واكتسح كل الألقاب المحلية، بالإضافة إلى فريق كرة اليد الذي فاز بالسوبر الأفريقي بجانب بعض الفرق الأخري.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي تنهي في الوقت الحالي جميع الترتيبات مع الجهات المعنية لتنظيم موكب الاحتفالات والذي سيتضمن رحلة ما بين المقر الرئيسي بالجزيرة وفروع الشيخ زايد ومدينة نصر والتجمع الخامس لمنح أعضاء النادي والجماهير فرصة الاحتفاء به والتقاط الصور.

وأتم أن تلك الأمور لم يتم تحديد لها موعدًا معينًا خاصة وجاري اتخاذ كافة الموافقات حتى يتم تنظيمها بالشكل الذي يليق بقيمة الحدث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن