جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة غيابات الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي.. وموقف المصابين

رضا سليم من مباراة الأهلي

الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الخامسة من مساء اليوم السبت؛ استعداداً لمواجهة سان جورج الإثيوبي المقرر لها مساء يوم غد الأحد باستاد القاهرة في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق القائمة التي سيدخل بها معسكر ليلة المباراة والتي ستخلو من 7 لاعبين وهم أنتونى موديست ومحمد زعلوك ومعتز محمد لعدم القيد؛ ورضا سليم للإيقاف وعمرو السولية ومحمود متولى للإصابة وخالد عبدالفتاح لعدم الجاهزية الفنية.

وقال مصدرفي تصريحات خاصة ليلاكورة أن عمرو السولية ومحمود متولي سيبدأن النزول التدريجي للتدريبات الجماعية خلال أسبوعين بينما يشارك خالد عبدالفتاح في التدريبات ولكن لن يتواجد في أي مباراة حتى الخامس من أكتوبر المقبل طبقاً لقرار الطبيب الذي أجرى له جراحة كسر الترقوة.

وأوضح المصدر ذاته أن بيرسي تاو جاهز لخوض المباراة ولكن الجهاز الطبي يري منحه راحة منها في حالة عدم حاجة الجهاز الفني له؛ خاصة في ظل عودة محمود كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن والذين تغيبوا عن مباراة المصري البورسعيدي بسبب الإيقاف.

ونوه المصدر إلى أن رضا سليم جناح الفريق تعرض لكدمة في الركبة خلال مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة لكنه شارك في مران الأمس وغيابه عن مواجهة الغد بسبب الإيقاف.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد جاهزان للتواجد في قائمة الفريق ولكن القرار النهائي سيكون لمارسيل كولر الذي يسعي لدخولهما بشكل تدريجي.

اقرأ أيضاً:

مدحت عبد الهادي: مباراة بيراميدز تعتبر ديربي مثل لقاء القمة.. وحزين على التعادل

فتح الله: ما حدث بعد مباراة الزمالك "نرفزة ملعب".. ولسنا ملائكة

هاني العتال ليلا كورة: نسعى لحل أزمات كل الألعاب في الزمالك

الزمالك يكشف سبب غياب شيكابالا وعبدالغني عن التدريبات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن