جميع المباريات

إعلان

يانج أفريكانز: الأهلي الأفضل في أفريقيا.. وضم أي لاعب منه "شرف"

الأهلي

لاعبو الأهلي

يرى عرفات حاجي، نائب رئيس يانج أفريكانز التنزاني، أن الأهلي، منافس فريقه في دوري أبطال أفريقيا، هو الأفضل في القارة السمراء.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلي إلى جانب يانج أفريكانز في المجموعة الرابعة، ومعهما شباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني.

وقال حاجي، في تصريحات للتليفزيون المصري، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "أن تتواجد بجانب الأهلي في مجموعة واحدة فهذا أمر صعب، سنرى كيف سنتأهل من هذه المجموعة الصعبة، التي تضم أندية كبيرة".

وأضاف "سنواجه اختبارًا قويًا أمام الأهلي، نلعب بكل ثقة لننافس أفضل الفرق في القارة، والأهلي هو الأفضل، هو يدافع عن لقبه في البطولة، ونحن نستهدف الوصول لنهائي النسخة الجارية، وكي نصل إلى هدفنا ونثبت أننا نستحق ذلك، علينا منافسة أفضل الفرق".

ويلعب الأهلي ضد يانج أفريكانز في تنزانيا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات أحد يومي 1 و2 ديسمبر المقبل، على أن يلتقي الفريقان في القاهرة ضمن الجولة الأخيرة أحد يومي 1 و2 مارس المقبل.

وتابع نائب رئيس النادي "لدينا فريق متكامل وجاهز لخوض مباريات دوري الأبطال، نضم لاعبين دوليين يملكون خبرات، وأيضًا سنبرم صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي".

وسُئل عن اللاعب الذي يتمنى ضمه من الأهلي لو أتيحت الفرصة، فرد بقوله "انضمام أي لاعب من الأهلي إلى يانج أفريكانز "شرف لنا"، أي لاعب سيمثل إضافة لنا، أتمنى ضم بيرسي تاو، لكن لدينا لاعبين رائعين يستطيعون المنافسة".

واختتم حاجي "الأهلي ليس الفريق الكبير الوحيد في الدوري المصري، فهناك بيراميدز أيضًا".

اقرأ أيضًا:

عبدالواحد السيد يوضح.. هل يستشير أوسوريو مساعديه قبل وضع التشكيل؟

السيد: أوسوريو تحمل الكثير.. طالبت اللاعبين بالألقاب.. وأتوقع تألق أوباما

المغرب ليس بينها.. الركراكي يرشح 4 منتخبات للتتويج بأمم أفريقيا

حضور مصري في القائمة.. رونالدو ثاني أكثر لاعب تحقيقًا لانتصارات دولية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن