جميع المباريات

إعلان

أبرزهم أحمد سامي وبوبو.. مدرب بيراميدز يستبعد 4 لاعبين من مواجهة مازيمبي

فيستون ماييلي وأحمد سامي

فيستون ماييلي وأحمد سامي في تدريبات بيراميدز

استبعد المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، 4 لاعبين من قائمة نادي بيراميدز، التي ستواجه فريق مازيمبي الكونغولي، على أرضية ملعب الأخير، في اللقاء الذي سيجمع بينهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء صانع الألعاب محمد رضا بوبو على رأس المستبعدين من مواجهة مازيمبي بسبب عدم اكتمال شفائه، حيث تعرض بوبو لنزلة برد شديدة منذ وصول بعثة بيراميدز إلى مدينة لوبومباشي، ولم يشارك في التدريب الأول للفريق، قبل أن يشارك في الثاني.

وفضل الجهاز الفني بعد التشاور مع الجهاز الطبي استبعاد بوبو من المباراة لعدم اكتمال شفائه بشكل كامل، واستمرار معاناته من آثار نزلة البرد ليغيب عن لقاء مازيمبي.

كما يغيب المدافع الدولي أحمد سامي عن اللقاء بداعي الإصابة، بعدما كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بالفريق، في بيان رسمي، عن تعرض أحمد سامي للإصابة في الدقائق الأخيرة من مران بيراميدز الختامي، والذي أقيم على استاد نادي مازيمبي، بشد في العضلة الضامة.

وأوضح طبيب بيراميدز أنه كانت هناك محاولات طوال الساعات الماضية لتجهيز المدافع الدولي من أجل المشاركة في اللقاء، إلا أنه في النهاية فضل استبعاده بالتنسيق مع المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، خوفًا من تفاقم إصابته وبالتالي غيابه لفترة أطول.

كما قرر يورتشيتش استبعاد الحارس الثالث الشاب يوسف نادر، واللاعب الجناح محمود زلاكة، الوافد في سوق الانتقالات الشتوية الماضية من فريق سيراميكا كليوباترا.

ويحل بيراميدز ضيفًا على منافسه مازيمبي، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب الأخير في مدينة لوبومباشي الكونغولية.

ويدخل بيراميدز مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد مازيمبي في الوصافة برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع المتصدر صنداونز الذي يتفوق بفارق الأهداف حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

87

تسديدة قوية من هدسون لاعب نوتينجهام على حدود منطقة الجزاء تصدى لها اورتيجا وخرجت ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن