جميع المباريات

إعلان

متذيلاً لمجموعته.. بيراميدز يُنهي مشاركته التاريخية بأبطال أفريقيا بالتعادل مع نواذيبو

ابراهيم عادل خلال مباراة بيراميدز ونواذيبو

مايلي

أنهى فريق بيراميدز مشواره بدور المجموعات بالنسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا بالتعادل بهدفين لمثلهما مع ضيفه نواذيبو الموريتاني خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت.

ورفع فريق بيراميدز بهذا التعادل رصيده للنقطة 5 متذيلاً جدول ترتيب المجموعة بفارق المواجهات المباشرة التي تصب لصالح نواذيبو صاحب المركز الثالث الذي فاز ذهابًا 2-0.

وتقدم فريق نواذيبو بهدف سجله لاعبه بسام بالدقيقة 64 قبل أن يتعادل مايلي لبيراميدز بالدقيقة 73 ثم سجل عيسى مبارك الهدف الثاني لنواذيبو بالدقيقة 82 قبل أن يتعادل مايلي مجددًا لبيراميدز بالدقيقة 89.

وتُعد هذه هي المشاركة الأولى لفريق بيراميدز بدوري أبطال أفريقيا منذ تأسيسه.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

وشهدت الدقائق الـ 15 الأولى سيطرة نسبية من قِبل لاعبي بيراميدز على الكرة ولكن دون خطورة في ظل تمركز لاعبي فريق نواذيبو الدفاعي.

وكاد بيراميدز يقص شريط التسجيل في الدقيقة 26 بعدما مرر إبراهيم عادل كرة من يسار الملعب داخل منطقة جزاء نواذيبو ولكن لم يسيطر عليها مايلي بإحكام وسدد كرة ضعيفة تصدى لها حارس المرمى.

وواصل فريق بيراميدز السيطرة على الكرة دون خطورة؛ إذ مرت تسديدة قوية من لاعبه إبراهيم عادل في الدقيقة 44 أعلى المرمى.

وواصل فريق بيراميدز الضغط مع بداية الشوط الثاني فاستخلص لاعبه مصطفى فتحي كرة من يمين منطقة جزاء نواذيبو ليُرسل كرة عرضية لم تجد من يقابلها سوى زميله كريم حافظ الذي رد بكرة عرضية استلمها مصطفى فتحي ولكن انتهت لركنية؛ لعدم سيطرته عليها بالدقيقة 55.

وعكس مجريات المباراة استلم لاعب نواذيبو بسام كرة على حدود منطقة جزاء بيراميدز ليُسدد كرة قوية في الدقيقة 64 سكنت الشباك.

وهيأ مصطفى فتحي في الدقيقة 67 كرة على حدود منطقة جزاء نواذيبو ولكن تسديدته مرت بعيدة عن مرمى الفريق الموريتاني.

وقاد مصطفى فتحي هجمة من يمين الملعب مجددًا بالدقيقة 70 ومرر الكرة لزميله الشيبي الذي أرسل كرة عرضية تصدى لها دفاع نواذيبو قبل أن يُمسك حارس المرمى بالكرة قبل أن تصل لرمضان صبحي ومايلي.

وأرسل مصطفى فتحي بالدقيقة 72 كرة أرضية داخل منطقة جزاء نواذيبو وصلت لرمضان صبحي الذي مرر الكرة لزميله مايلي الذي أسكنها الشباك.

وعاد نواذيبو بتسديدة قوية بالدقيقة 82 بعدما استلم لاعبه عيسى مبارك أمام منطقة جزاء بيراميدز ليُسكنها الشباك متقدمًا لفريقه.

وتعادل بيراميدز مجددًا سريعاً بالدقيقة 89 بعدما نفذ الشيبي ركلة ركنية من يسار الملعب حولها زميله مايلي برأسه في الشباك.

واحتسب حكم المباراة 8 دقائق كوقت بدل من الضائع واصل خلالها بيراميدز الضغط على دفاعات الفريق الموريتاني في محاولة لتسجيل هدف

وحصل فريق بيراميدز على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء نواذيبو أسقطها الشيبي داخل منطقة الجزاء وأبعدها الدفاع.

تشكيل بيراميدز لمواجهة نواذيبو:

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكوّن من: أحمد الشناوي، أسامة جلال، محمد حمدي، كريم حافظ، الشيبي، مهند لاشين، بلاتي توريه، محمد رضا، مصطفى فتحي، إبراهيم عادي، مايلي.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: شريف إكرامي، أحمد فتحي، أحمد توفيق، وليد الكرتي، إسلام عيسى، زلاكا، صبحي، دودو الجباس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن