جميع المباريات

إعلان

يوسف يتحدث ليلاكورة عن.. تحذير من كولر.. قوة الترجي.. والاختيار بين شوبير والشناوي

محمد يوسف - مدرب منتخب مصر

محمد يوسف مدرب الأهلي الأسبق

تحدث محمد يوسف مدرب الأهلي الأسبق، عن لقاء فريقه ضد الترجي الرياضي التونسي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2023-2024).

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب مساء السبت المقبل على ملعب "حمادي العقربي" في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع.

وقال "يوسف" في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الخميس :"مباراة الترجي صعبة رغم أن الفريق التونسي ليس في حالته مثلما كان في السابق وتحديدًا في فترة 2010 و2011".

وأضاف :"فريق الترجي من الفرق التي تجيد خوض المباريات النهائية، كما أن الفريق التونسي يمتلك العديد من الخبرات".

ووجه مدرب الأهلي الأسبق رسالة للسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر، قائلاً :"على مارسيل كولر أن يحذر اللاعبين من صعوبة المباراة وعدم الاطمئنان".

وتابع :"الكرة لا تعترف سوى بالـ90 دقيقة، وهناك مباراتي ذهاب وإياب وهنا كولر مطالب بالتركيز".

وتطرق يوسف بالحديث عن مركز حراسة المرمى والمنافسة بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير، قائلاً :"استبعد أن يشارك الشناوي في نهائي دوري الأبطال خاصة في ظل مستوى مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة".

وأكمل :"الشناوي بعيد عن المشاركة منذ فترة، ولا أعتقد أن لاعب بحجم الشناوي يرفض الجلوس في مقاعد البدلاء".

وأنهى :"لا أظن أن الشناوي افتعل أزمة عكس ما تم الترويج له في الأيام الماضية لأن كل مرحلة عند لاعب الكرة لها تعامل مختلف".

جدير بالذكر أن الأهلي صعد للمباراة النهائية بالفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين، في المقابل تأهل الترجي بالفوز على صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة (2-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن