جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

مران فريق الأهلي استعدادًا لمباراة الترجي

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة الترجي الرياضي التونسي مساء السبت المقبل في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2023-2024).

وانتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب "حمادي العقربي" بنتيجة التعادل السلبي، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة للتتويج باللقب الثاني على التوالي والـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

وقال مصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، اليوم الخميس، إن محمد هاني ومحمد عبد المنعم شعرا بآلام عضلية خفيفة في مران أمس الأربعاء.

وأوضح المصدر، أن الثنائي سيتواجدان في قائمة المباراة استعدادًا للقاء السبت المقبل والذي سيقام في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة (السادسة بتوقيت تونس).

وأكد المصدر على جاهزية ثنائي الفريق أحمد عبد القادر وأحمد نبيل "كوكا"، بعد حصولهما على الضوء الأخضر للتواجد في القائمة والمشاركة في موقعة الترجي.

وتطرق المصدر حول موقف عمرو السولية، حيث أصبح الأخير لائقًا من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات، لكن الجهاز الطبي فضّل منح اللاعب راحة للتعافي تجنبًا لتجدد إصابته.

ومن المقرر أن يدخل فريق الأهلي في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس عقب المباراة الرئيسي والذي سيقام في استاد القاهرة "مستضيف النهائي".

وكان فريق الأهلي صعد للمباراة النهائية عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تأهل الترجي بالفوز على صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة (2-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن