جميع المباريات

إعلان

ميدو: وسام الأفضل لقيادة هجوم الأهلي أمام الترجي.. وكريم فؤاد الأنسب لخلافة معلول

الأهلي الترجي

ميدو

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن وسام أبو علي هو الأنسب لقيادة هجوم الأهلي، مشيرًا للبديل الأفضل لعلي معلول.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم: "جمهور الأهلى الحقيقى سيتواجد فى مدرجات ستاد القاهرة لدعم الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى مثلما حدث مع فريق الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية".

وأضاف: "فريق الترجى تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، والجهاز الفنى يشعر بحالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه كان يخشى تسجيل فريق الأهلى لهدف فى مرماه بتونس".

وأردف ميدو: "الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة السويسرى كولر يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجى والحذر من الاندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية".

واسترسل: "الأنسب لتشكيل الأهلى المهاجم وسام أبو علي لاسيما وأنه يمتلك موهبة عالية جداً برفقة الجنوب أفريقى بيرسى تأو الذى يمتلك خبرات كبيرة فى المباريات الحاسمة بالإضافة إلى حسين الشحات، كما أن كريم فؤاد من أفضل العناصر لتعويض غياب التونسى على معلول".

واختتم أحمد حسام " ميدو" حديثه قائلاً: "من الصعب حاليا العودة للتدريب مرة أخرى بسبب انشغالى ببعض المشروعات الخاصة بكرة القدم ستخدم الكرة المصرية مستقبلاً".

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت القادم، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بولندا

بولندا

1 1
هولندا

هولندا

73

ركنية لصالح هولندا داخل منطقة الجزاء ورأسية من ستيفان دي فريج مرت أعلى عارضة مرمى بولندا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن