جميع المباريات

إعلان

رقم تاريخي.. الترجي يلجأ للفرصة الأخيرة للاستفادة من دعم جماهيره

الترجي

جماهير فريق الترجي

شهدت الأيام الماضية حرص جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي على السفر إلى القاهرة من أجل دعم الفريق ضد الأهلي في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2023-2024).

وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت مساء السبت الماضي انتهت بالتعادل السلبي في لقاء أقيم على ملعب "حمادي العقربي" ليصبح الفريق "القاهرة" مطالبًا بالفوز بأي نتيجة من أجل تحقيق اللقب للمرة الـ12.

في المقابل، أمام فريق الترجي فرصتين وهما التعادل بنتيجة إيجابية أو الفوز بأي نتيجة لتحقيق لقب البطولة للمرة الخامسة في تاريخ "باب سويقة" والتساوي مع الثنائي الزمالك ومازيمبي الكونغولي.

وحرص أكثر من 8000 آلاف مشجع مساند لفريق الترجي على التواجد في القاهرة من أجل حضور المباراة والذي سيقام على ملعب "استاد القاهرة" في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة (السادسة مساءً بتوقيت تونس).

وبحسب إذاعة "موزاييك" التونسية، فإن هناك محاولات تجرى خلال الساعات الماضية على حضور جميع المشجعين لملعب المباراة خاصة أن الطاقة الاستيعابية لملعب ستاد القاهرة يصل لـ70 ألف مشجع.

وأضاف مراسل "موزاييك"، أن إدارة الترجي برئاسة حمدي المؤدب تثق في دخول جميع المشجعين خاصة في ظل قوة العلاقات مع إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وفي نفس السياق تحدثت صحيفة "الصباح" التونسية، عن وضع جماهير "الدم والذهب" قبل الموقعة النهائية، لتصف الوضع الحالي بـ"المفاجأة".

وذكرت الصحيفة التونسية، أن مسئولي الترجي تفاجئوا خلال الاجتماع الأمني بسماح حضور 2500 مشجع من جانب فريق "الدم والذهب".

وأشارت الصحيفة التونسية، أن هناك اتصالات تجرى الآن بالسماح لكل الجماهير بحضور النهائي والأمور تسير نحو حل الأمر في ظل قوة العلاقات بين الأهلي والترجي.

وكان الأهلي وصل للمباراة النهائية عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين، في المقابل تأهل فريق الترجي بالفوز على صنداونز بنتيجة (2-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن