جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. الترجي يطالب جماهيره باحترام القوانين المصرية.. وتوزيع التذاكر لحضور النهائي بالمجان

الترجي

فريق الترجي التونسي

أعلن نادي الترجي التونسي بيان رسمي، يكشف خلاله تطورات عملية توزيع التذاكر لجماهير الفريق، لحضور مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي.

مباراة الأهلي والترجي تنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، على إستاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم الكونغولي جون جاك ندالا.

وقال البيان الرسمي: "تعلم الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أنها اقتنت التذاكر المخصصة لجماهيرنا في إستاد القاهرة بمناسبة لقاء الإياب لحساب الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الأفريقية وستقوم بتوزيعها بالمجان على أحبائنا الذين تحولوا إلى مصر اليوم السبت انطلاقًا من الساعة الرابعة بتوقيت مصر أمام بوابة قاعة المؤتمرات بالمكان المخصص لوقوف السيارات الداخلي لإستاد القاهرة مدرج أولى يمين، فعلى جماهيرنا أن يكونوا في الموعد لتسلم التذاكر والدخول إلى الملعب".

أضاف: "كما تعلم الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أن المباحثات متواصلة مع الأصدقاء والأشقاء المصريين للترفيع في عدد التذاكر المخصصة لجماهيرنا".

تابع: "هذا وفي إطار حرص الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي على سلامة كل أحبائنا الذين سيكونون حاضرين بإستاد القاهرة، نذكرهم بضرورة احترام القوانين والتراتيب الجاري بها العمل في جمهورية مصر العربية الشقيقة، وبالتالي تجنب إشعال الشماريخ في شوارع القاهرة وداخل الملعب وضرورة الإبتعاد عن كل الهتافات والشعارات الممنوعة في الملاعب المصرية، ونرجو من أحبائنا الذين تميزوا بسلوك حضاري ووعي كبيرين طوال مشوار رابطة الأبطال الأفريقية لهذه السنة مراعاة القوانين المصرية وتجنب كل ما من شأنه أن يعكر صفوى إقماتهم بالقاهرة".

وأتم البيان" تشكر الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي الأشقاء المصريين على تفهمهم وتعاونهم خاصة فيما يتعلق بالترفيع في تذاكر اللقاء المخصصة لجماهيرنا العزيزة".

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في تونس، انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ليتقرر حسم بطل دوري أبطال أفريقيا إلى موقعة إستاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن