جميع المباريات

إعلان

رهان الجماهير وسيناريو نهائي "يورباليج".. كيف كشفت التصريحات نوايا كولر وكاردوزو؟

كولر

مارسيل كولر

بنبرة واثقة تحدث كلا المدربين مارسيل كولر وميجيل كاردوزو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي والترجي، المقرر إقامتها مساء اليوم، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت تلك التصريحات عن بعض النوايا لدى الثنائي، حيث ركز كولر مدرب النادي الأهلي، في بداية حديثه على مطالبة الجماهير بدعم لاعبي الفريق الأحمر، بكل قوة في الملعب، وأن يشعروا الترجي بإقامة المباراة على أراضي القلعة الحمراء، منذ أول دقيقة وحتى نهاية اللقاء.

ويبدو أن كولر يهدف لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للضغط على الترجي، من أجل زيارة شباك الحارس أمان الله مميش في الدقائق الأولى من زمن اللقاء، وفي المقابل حال عدم حدوث ذلك وهو أمر وارد، سيراهن على قوة الفريق الأحمر ووضع نظيره التونسي تحت الضغط لإسقاطه في الدقائق الأخيرة.

وفي المقابل أشار ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي، إلى أن كل فريق سوف يسيطر على فترات خلال لقاء الإياب، مستشهدًا بنهائي الدوري الأوروبي، بين أتالانتا وباير ليفركوزن، مما يعني أنه لن يكتفي بالدفاع فقط بل سيحاول السيطرة على التحرك للوصول إلى شباك المارد الأحمر.

وأشاد مدرب الترجي بمستوى لاعبيه، وأن بعضه من خريجي أكاديمية النادي مثل الحارس أمان الله مميش، وكان كفة تصريحاته تركز على أهمية الاجتهاد وأن لكل مواجهة ظروف مختلفة.

يلعب كاردوزو على العامل النفسي بشكل كبير، حيث لم يتوقع العديد من المتابعين للكرة الأفريقية وصول الترجي للنهائي، مما يساعد على إبعاد الضغوط عن كتيبة الدم والذهب.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، قد سيطر عليها نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين على ستاد رادس يوم السبت الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن