جميع المباريات

إعلان

الأهلي يُكرم نجومه القدامى قبل استضافة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

طائرة الأهلي

طائرة الأهلي

قررت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تكريم نجوم النادى القدامى على هامش مباريات البطولة التي تنظمها القلعة الحمراء.

واستقرت اللجنة، بحسب بيان رسمي صادر عن النادي اليوم السبت، على أن يتم تكريم 10 من نجوم الطائرة قبل انطلاق كل مباراة من مباريات الفريق بالبطولة؛ تقديرًا لعطاء هؤلاء النجوم الذين قدموا الكثير للنادي على مدار سنوات طويلة، وساهموا في كتابة تاريخ بطولات الأهلي في الكرة الطائرة.

وتنطلق منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال في الفترة من 12 - 24 أبريل الجاري؛ حيث ستُقام على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

وأكد خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي، ومدير البطولة أن اللجنة العليا المنظمة حرصت على متابعة كل ما يتعلق بوصول الفرق وإجراءات التسكين، والتواصل مع الاتحاد الإفريقي، قبل ساعات من انطلاق البطولة.

وأوضح العوضي، أن اللجان العاملة تقوم بجهود كبيرة في سبيل تسهيل مهام الفرق المشاركة في البطولة، وأن هناك ترتيبات عديدة تم الانتهاء منها، بما يضمن خروج البطولة بصورة مشرفة تليق باسم الأهلي وما له من مكانة كبيرة في تنظيم أكبر الفعاليات القارية والدولية، منوهًا إلى أن الوفود المشاركة في البطولة أشادت بحسن الاستقبال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول والانتقال إلى الفنادق، وتحديد ملاعب التدريب.

ولفت مدير البطولة الإنتباه إلى أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة طول أيام البطولة لحل أي مشاكل أو عقبات تواجه الفرق والوفود المشاركة، وذلك من أجل توفير الأجواء المناسبة والتركيز في الأمور الفنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن