جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سراج ليلا كورة: نجحنا في إدارة ملف حضور الجماهير لبطولة أفريقيا للطائرة

كرة طائرة

محمد سراج الدين في مراسم قرعة البطولة

المصور: أحمد طرانه

قال محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة سيدات، أنه تم النجاح في تجاوز بعد العقبات من أجل نجاح البطولة أبرزها الحضور الجماهيري والتسويق.

ويستضيف النادي الأهلي بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة سيدات في الفترة بين 14 وحتى 26 من شهر مارس الجاري، ويُعد "يلا كورة" شريكا إعلاميا للحدث.

وقال سراج في تصريحات لـ"يلا كورة" "منذ تم تكليفنا بملف البطولة، تم تشكيل البطولة وفقا لما هو مطلوب لخدمة المنافسات، كان أمامنا تحديات هامة أبرزها الحضور الجماهيري والتسويق".

وتابع "الحمد لله حصلنا على الموافقات اللازمة لحضور الجماهير لمباريات البطولة، ونشكر كل من ساهم في هذا الملف، وننتظر الجماهير بقوة في المدرجات لمؤازرة الأهلي".

وأضاف "الجميع يعلم سعة الصالة التي سوف تحتضن المباريات، العدد محدود بالتأكيد، لكن سوف يتم طرحه عبر الإنترنت ومنح التذاكر للجماهير بأسبقية الحجز".

واستمر "أيضا فيما يخص الجانب التسويقي، كان هناك انسحاب للراعي الرئيسي، لكن الحمد لله، لم يكن هناك مشكلة، تم التعامل مع الملف باحترافية ومعنا حاليا رعاة مميزين للحدث".

وتحدث عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن التجهيزات داخل صالتي النادي لاستقبال البطولة من حيث الأرضية وتنظيم المدرجات وتقسيمها لتستوعب جميع الحضور.

وشدد في حديثه أن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة يتابع اللعبة، بعد ترشيح الاتحاد الأفريقي للأهلي من أجل أن يكون ضمن الملفات المرشحة لاستضافة كأس العالم للأندية مستقبلا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن