شاهد كل المباريات

إعلان

كرة طائرة.. الأهلي يحقق العلامة الكاملة ويتأهل إلى دور الثمانية ببطولة افريقيا للأندية للسيدات

كرة طائرة

صورة من مباراة الأهلي والجمارك

المصور: علاء أحمد

حقق الأهلي العلامة الكاملة بعد فوزه على الجمارك النيجيري، ضمن ختام مباريات المجموعة الأولى ببطولة افريقيا للأندية للكرة الطائرة للسيدات.

وفازت سيدات الأهلي على الجمارك النيجيري بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

ملخص المباراة

سيطرة للأهلي منذ بداية الشوط الأول حتى 8-2، وواصل اللاعبات تفوقهن ونجحن في توسيع الفارق إلى 10 نقاط عند النتيجة 15-5، واتسع الفارق مرة أخرى، وإنتهى الشوط بفوز ساحق لأصحاب الأرض بنتيجة 25-10.

تقدم فريق الجمارك في بداية الشوط الثاني حتى وصلت النتيجة 8-5، لكن لاعبات الأهلي نجحن في العودة للمباراة وإدراك التعادل عند النتيجة 13-13، لكن الفريق النيجيري تقدم مرة أخرى عند النتيجة 16-14، قبل أن تعود لاعبات الفريق الأحمر للمباراة وتتقدم عند نتيجة 17-16.

وواصلن لاعبات الأهلي تفوقهن في الشوط الثاني ووسعن الفارق حتى وصلت النتيجة إلى 21-17، قبل أن يحسمن الشوط الثاني لصالحهن بنتيجة 25-19.

وشهد الشوط الثالث تفوق للاعبات الأهلي منذ البداية حتى وصلت النتيجة إلى 8-3، واستمر التفوق لفتيات الاهلي حتى وصلت النتيجة إلى 11-7.

ولم تجد لاعبات الأهلي ادنى صعوبة خلال الشوط الثالث وحسموه لصالحهن بنتيجة 25-14، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

وبهذه النتيجة حقق الأهلي العلامة الكاملة بعد فوزه بجميع مبارياته خلال المجموعة الأولى، ليحلق في الصدارة، بينما احتل النيجيري المركز الثاني في المجموعة.

وتقام بطولة افريقيا للأندية للكرة الطائرة في ضيافة الأهلي خلال شهر مارس الجاري.

وجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة، والأكثر تتويجا بالبطولة الإفريقية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات