جميع المباريات

إعلان

ملف السبت.. تعثر مصر.. 19 متأهلًا للكان.. وشكل جديد لاستاد القاهرة

كأس الأمم

صورة أرشيفية

شهد يوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة في ظل إقامة مباريات هامة خلال فترة المباريات الدولية للمنتخبات، والتي كان من بينها مواجهة لمصر مع النيجر.

تعثر مصر

تعثر المنتخب المصري أمام نظيره النيجري بعد التعادل بهدف لكل فريق في ختام تصفيات أمم أفريقيا، خلال اللقاء الذي شهد تواجد عدد من الوجوه الجديدة في تشكيل الفراعنة. (طالع من هنا)

19 متأهلًا

تأكد تأهل 19 منتخبًا إلى كأس أمم أفريقيا 2019 التي ستقام في مصر خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، بينما يتبقى خمسة مقاعد ستحسم اليوم، الأحد. (طالع من هنا)

الشكل الجديد لاستاد القاهرة

كشفت وزارة الشباب والرياضة المصرية عن الشكل المنتظر أن يظهر به استاد القاهرة الدولي بعد تجديده استعدادًا لمنافسات كأس أمم أفريقيا. (طالع من هنا)

لاعب باريس في مصر

أعلن المنتخب الأولمبي المصري عن توجيه الدعوة إلى عمر ياسين لاعب فريق الشباب في باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل مشاهدته على الطبيعة لإتخاذ قرارًا بشأنه. (طالع من هنا)

إسبانيا تتفوق

حقق المنتخب الإسباني فوزًا على حساب نظيره النرويجي بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020. (طالع من هنا)

إيطاليا تفوز

تفوق المنتخب الإيطالي على نظيره الفنلندي بمستهل مشوارهما بالتصفيات المؤهلة لليورو، كما حقق منتخبا اليونان والبوسنة الفوز أيضًا. (طالع من هنا)

الأهلي في النهائي

تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية من البطولة الأفريقية للكرة الطائرة للسيدات، ليصبح في مواجهة مع قرطاج التونسي، باللقاء الذي يقام الأثنين المقبل. (طالع من هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن