جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. سيدات الأهلي يبحثن عن النجمة الأفريقية العاشرة أمام قرطاج التونسي

سيدات الأهلي

فريق سيدات الأهلي

تخوض سيدات الأهلي مباراة هامة أمام قرطاج التونسي في نهائي بطولة افريقيا للكرة الطائرة للأندية في طريقهن نحو اللقب العاشر في مشوار الفريق بالبطولة القارية.

وتأمل سيدات الأهلي الحفاظ على لقبهن الذي توجن به النسخة الماضية 2018 بعد الفوز على قرطاج التونسي في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

يدخل فريق الأهلي للكرة الطائرة المباراة حاملا طموحات كبيرة من أجل الفوز باللقب الإفريقي، مدعما بعاملي الأرض والجمهور الذي سيتواجد في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي لمؤازرة الفريق أمام فريق قرطاج التونسي العنيد.

ويصطدم الأهلي بطموحات قرطاج التونسي الذي يأمل في التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، ويسعى كذلك للثأر لخسارته في النسخة الماضية من البطولة.

وتعد مواجهة الأهلي مع قرطاج التونسي هي المواجهة الثالثة بين الفريقين، وانتهت المواجهتين السابقتين بفوز سيدات الفريق الأحمر، حيث كانت المواجهتين السابقتين في نهائي البطولة القارية 2016 بتونس، وحسمن المباراة لصالحهن بنتيجة 3-2، بينما كانت الثانية في نسخة الماضية 2018 التي أقيمت بقمر النادي الأهلي بالجزيرة وكانت نتيجتها 3-0 لسيدات الأهلي.

وبتأهل الأهلي لنهائي بطولة افريقيا تعد المرة الـ20 في تاريخ مشاركات الفريق بالبطولة القارية، حيث سبق له التأهل للمباراة النهائية في 19 مرة من قبل.

وبظهور الأهلي في المباراة النهائية، نجد أنها المرة الرابعة لسيدات الفريق الأحمر خلال أخر 5 نسخ من البطولة الإفريقية، بإستثناء نسخة 2017 التي أقيمت في تونس وشهدت عدم تأهل للفريق للنهائي بعد الخسارة من الشمس في نصف النهائي بنتيجة 2-3.

ويعد فريق الأهلي هو الأكثر تتويجا بالبطولة الافريقية 9 مرات من قبل، وياتي خلفه الأنابيب الكيني برصيد 6 ألقاب، والسجون الكيني برصيد 5 ألقاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن