شاهد كل المباريات

إعلان

الكونفدرالية.. الرجاء يلحق بإنيمبا في قبل النهائي

الرجاء

صورة أرشيفية

انطلقت مباريات الإياب من دور الثمانية لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية عصر اليوم الأحد، والتي ستسفر عن أطراف الدور قبل النهائي من البطولة.

إنيمبا يكتسح ويتأهل

وحقق نادي إنيمبا النيجيري فوزًا كبيرًا على حساب رايون سبورت الرواندي بخمسة أهداف لواحد، ليصبح أول المتأهلين إلى الدور قبل النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد أقيمت في رواندا يوم الأحد الماضي، حيث انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يفوز إنيمبا إيابًا تحت قيادة تحكيمية للمصري جهاد جريشة.

تقدم إنيمبا بهدف حمل توقيع سوبروتشي أوجستين ديمجبا في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل بونفيلس كاليب بيمينيايمانا للضيوف في الدقيقة 25.

ولم يهنأ رايون سبور بتعادله كثيرا، بعدما أحرز ديمجبا الهدف الثاني لإنيمبا في الدقيقة 29، ثم أضاف زميلاه صانداي اديتونجي و جوزيف اوساديي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 48 و60.

واختتم أولدونتوي اسياكا مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس لإنيمبا في الدقيقة 80.

الرجاء يتأهل

حسم نادي الرجاء تأهله إلى الدور قبل النهائي بعدما فاز على كارا برازافيل الكونغولي بهدف نظيف في المغرب، بلقاء العودة من دور الثمانية.

هدف الرجاء الوحيد جاء في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول عن طريق محسن ياجور، ليهدر بعدها لاعبي الفريق عدد كبير من الفرص التهديفية.

وكان الرجاء قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالكونغو بهدفين لواحد، لتصبح النتيجة الإجمالية هي تفوق الفريق المغربي بهدفين لواحد.

وسيلتقي الرجاء مع إنيمبا النيجيري في الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات