شاهد كل المباريات

إعلان

المصري يتعادل سلبيا مع ساليتاس ويودع الكونفدرالية مبكرا

المصري

المصري

انتهى مبكرًا مشوار فريق المصري في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تعادل الفريق خارج ملعبه مع ساليتاس البوركيني في إياب دور الـ 32 من عمر المسابقة، ليتأهل الأخير مستفيدًا من فوزه ذهابًا في بورسعيد بهدفين نظيفين.

شهدت بداية المواجهة حذر من الفريقين، قبل جرأة هجومية من المصري أملًا في تسجيل هدف يحيي آمال التأهل، لكن ساليناس رد بأكثر من هجمة خطيرة، كان أبرزها من نصيب ساوادوجو في الدقيقة 23 عندما انطلق منفردًا تجاه مرمى المصري بعد خطأ من محمد كوفي، إلا أن أحمد مسعود حارس المصري خرج من مرماه بشكل مميز وأطاح بالكرة بشكل ناجح.

وفي الدقائق التالية من الشوط الأول انتفض أصحاب الأرض، وبادروا باكثر من هجمة، وسط تسرع من لاعبي المصري في بدء الهجمات، وسنحت للمصري بعض الفرص لمباغتة أصحاب الأرض، أبرزها في الدقيقة 41 عندما لعب إسلام عيسى كرة عرضية، واجهها أحمد شكري أمام المرمى لكنه أطاح بها بعيدًا عن الشباك.

في شوط المباراة الثاني شكلت الكرات الثابتة الخطورة الأكبر للمصري، ونفذ إسلام عيسى أكثر من لعبة بشكل مميز، إلا أن دفاع ساليتاس وحارس مرمى الفريق البوركيني نجحوا في التعامل معها، قبل أن يحافظ أصحاب الأرض على التعادل السلبي حتى صافرة النهاية، مؤمنين تأهلهم إلى دور الـ 32 "مكرر" انتظارًا لأحد الفرق التي ودعت الدور ذاته في دوري أبطال أفريقيا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات