جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتقدم في الكونفدرالية رغم خسارته "السريعة" أمام القطن التشادي

الزمالك اوباما

من مباراة الزمالك والقطن التشادي

تقدم نادي الزمالك خطوة في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تأهل إلى دور الـ32 الثاني، رغم خسارته أمام القطن التشادي بهدفين نظيفين في مباراة الإياب من دور الـ32 الأول.

الزمالك كان قد تفوق في الذهاب بسبعة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر في الإياب بفضل هدفين جاءا في الدقيقتين 87 و90+1، ليتأهل الفريق المصري للدور المقبل.

ملخص المباراة

سيطر الزمالك على المباراة منذ البداية في ظل تخبط دفاعي كبير من جانب لاعبي القطن، لكن الفريق المصري لم يتمكن من تشكيل خطورة حقيقية مبكرة على المرمى.

وجاءت الفرصة الأولى للزمالك في الدقيقة الثامنة بعدما أخطأ حارس القطن في إبعاد كرة عرضية، ليلعبها محمود علاء برأسه لكنه أخطأ في توجيهها لتذهب إلى يدي الحارس.

وخرج حمدي النقاز من ملعب المباراة بسبب الإصابة في الدقيقة 18 بعدما تعرض للإصابة، ليدخل حازم إمام بدلًا منه في أول تبديلات كريستيان جروس المدير الفني للزمالك.

وأنقذ عماد السيد مرماه من هدف أول تشادي في الدقيقة 42 بعد كرة رأسية أبعدها حارس الزمالك بصعوبة إلى ركنية لم يستفد منها فريق القطن.

وأهدر كهربا فرصة تسجيل الهدف الأول للزمالك بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 57، ليصوب الكرة بجانب القائم الأيمن بقليل.

وأجرى جروس تبديل ثاني للزمالك في الدقيقة 64 ليخرج كهربا من الملعب، ويحل أحمد أبو الفتوح بدلًا منه.

كاسونجو أهدر فرصة أخرى للتسجيل في الدقيقة 66 بعدما تلقى كرة عرضية لينقض عليها بمفرده تمامًا، ولكنه سددها نحو جسد الحارس مباشرًة.

وفي ثالث البديلات، دفع جروس بعمر السعيد في الدقيقة 77 بدلًا من التونسي فرجاني ساسي.

وإنفرد عبد الله جمعة بالمرمى التشادي في الدقيقة 85 ليصوب كرة قوية من الجانب الأيسر، لكن الحارس نجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وسجل أبانجا يوسف الهدف الأول للقطن التشادي في الدقيقة 88 من المواجهة، بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي الزمالك، ليصوب الكرة في شباك عماد السيد.

أدادا محمد نجح في تسجيل هدف ثاني للقطن في الدقيقة 90+1 بعد تراجع كبير في أداء لاعبي الزمالك بفضل التفوق الكبير في مواجهة الذهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن