شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد طنجة يجدد الثقة فى المدرب المؤقت قبل مواجهة الزمالك بالكونفيدرالية

بلقاسم

عبد الواحد بلقاسم

قالت وسائل إعلام مغربية إن إدارة نادي إتحاد طنجة قررت تعيين المدرب الوطني "المؤقت" عبد الواحد بلقاسم فى منصب المدير الفني حتى نهاية الموسم خلفاً للتونسي أحمد العجلاني.

وبحسب موقع  "البطولة " المغربي فإن اجتماع مجلس إدارة طنجة شهداً انقساماً حاداً حول إعادة الجزائري عبد الحق بنيشخة فيما تبني فريقاً أخر الاستعانة بالأسباني "بيبي ميل" قبل أن يستقر الفريقان على عبد الواحد بلقاسم .

و كان اتحاد طنجة قد أقال الأسبوع الماضى المدرب التونسي احمد العجلاني من مهمة الإشراف على الفريق بعد الخروج من منافسة دوري أبطال افريقيا على خلفية الخسارة من شبيبة الساروة الجزائري 2-1 بمجموع اللقائين.

وعين طنجة حامل لقب بطولة الدوري المغربي ، التونسي، أحمد العجلاني، المدرب السابق لفريق أولمبيك خريبك مديراً فنياً للفريق فى سبتمبر الماضى خلفاً لإدريس المرابط.

ويحتل طنجة المركز العاشر فى الدوري المغربي برصيد 14 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوداد المتصدر إلا أن الأول يملك مباراة مؤجلة.

وأوقعت قرعة مرحلة "بلاي أوف"  لبطولة الكونفيدرالية التى اقيمت  السادسة من مساء  الأمس، الجمعة ، في العاصمة المصرية القاهرة، الزمالك في مواجهة اتحاد طنجة .

وتقام مبارات الذهاب على أرض طنجة ، أحد أيام 11، 12 أو 13 يناير القادم، أما لقاء العودة على ملعب الزمالك أحد أيام 18، 19 أو 20 من الشهر ذاته.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات