شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. منافس الزمالك.. تراجع محلي تدعمه خبرات النجدي وصفقة "الوصيف"

فريق اتحاد طنجة

فريق اتحاد طنجة

يصطدم الزمالك مساء الأحد المقبل بفريق اتحاد طنجة المغربي في ذهاب دور الـ32 المكرر بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

ممثل مصر الوحيد في البطولة الإفريقية تأهل إلى هذا الدور على حساب القطن التشادي بالفوز عليه بنتجية (7-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

في المقابل، شارك اتحاد طنجة في بطولة الكونفدرالية عقب خروجه من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من شبيبة الساورة الجزائري (2-1) بمجموع المباراتين.

ويستعرض "يلا كورة" أبرز ما قدمه بطل المغرب قبل مواجته أمام الزمالك:

- تراجع نتائج 

في الموسم الماضي، دخل فريق اتحاد طنجة التاريخ في المغرب بعدما حقق لقب الدوري الموسم الماضي لتكون هذه المرة الأولى في تاريخ النادي.

ويحتل اتحاد طنجة حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة جمعها من خلال الفوز في مباراتين فقط وتعادل في أربع مباريات مقابل ست تعادلات.

ويمر اتحاد طنجة بسلسلة من النتائج السلبية على الصعيد المحلي أو الإفريقي حيث تعرض لخسارة الإثنين الماضي على يد نهضة البركان بنتيجة (2-0) بجانب الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وكان آخر فوز حققه اتحاد طنجة في التاسع من الشهر الماضي على حساب يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة 11.

- غياب الاستقرار الفني 

مع بداية الموسم الحالي تعرض اتحاد طنجة لسلسلة من الضربات على المستوى الفني حيث أقيل المدرب إدريس المرابط بعد مرور ثلاث جولات فقط على انطلاقة الدوري رغم إنجازه بقيادة اتحاد طنجة بالتتويج بلقب الدوري المغربي.

الأزمات داخل اتحاد طنجة تواصلت برحيل المدرب التونسي أحمد العجلاني في أعقاب الفشل في قيادة الفريق للتأهل لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لتستقر إدارة النادي المغربي على تعيين عبد الرحيم طاليب لقيادة الفريق أمام الزمالك.

- الاستعانة بالنجدي

قد يكون عمر النجدي لاعب اتحاد طنجة أبرز اللاعبين في صفوف الفريق المغربي نظرًا لخبرته بجانب تجربته السابقة في الدوري المصري.

صاحب الـ32 عامًا سبق وأن خاض تجربتين في الدوري المصري مع مصر المقاصة وبتروجيت في الموسم الماضي.

- أسلحة المنافس 

رغم النتائج السيئة التي يعاني منها اتحاد طنجة إلا أن الفريق المغربي لديه عدد من اللاعبين البارزين ومنهم المهدي النغمي هداف الفريق في البطولة المغربية بأربعة أهداف، والمهاجم الكاميروني روستان جونيو مباي بجانب المحترف موكوكو باتيزاديو القادم من صفوف فيتا كلوب الكونغولي مؤخرًا والذي ساهم في وصول فريقه لنهائي الكونفدرالية بالنسخة الماضية قبل الخسارة من الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة النهائية.

اقرأ أيضًا..

رئيس انبي يكشف لـ"يلا كورة".. المطالب المادية لبيع حمدي فتحي للأهلي 

صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

لاسارتي: بطولة إفريقيا هدفنا الأهم .. وأُشرف بنفسي على علاج المصابين

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات