جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسعى لفك شفرة اتحاد طنجة لإكتشاف الطريق نحو مجموعات الكونفيدرالية

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

يستضيف الزمالك فريق اتحاد طنجة المغربي في إياب مرحلة "بلاي أوف" الكونفيدرالية الإفريقية في السابعة من مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية من أجل اكتشاف الطريق نحو دور المجموعات.

الحظ الذي عاند الزمالك في المرحلة ذاتها العام الماضي حين ودع البطولة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، آن له أن يبتسم هذه المرة أمام الأبيض بعدما تعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب من البطولة، في ملعب ابن بطوطة بالمغرب.

على المستوى المحلي فالزمالك يدخل المباراة وهو في صدارة الدوري المصري بفارق 6 نقاط عن أقرب منافس له، وهو الفارق الذي قد يرتفع إلى 11 نقطة في حالة الانتصار بالمباريات المؤجلة.

لكن اتحاد طنجة حامل لقب الدوري المغربي يعاني كثيرًا في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الـ13 في البطولة المحلية ولم يتمكن من الفوز سوى في 3 مباريات بعد مرور 14 جولة.

يحتاج الزمالك في تلك المباراة إلى الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور المجموعات، بينما التعادل السلبي سيؤدي بالمباراة إلى الركلات الترجيحية، فيما سيقود التعادل الإيجابي اتحاد طنجة إلى المجموعات ويقصي الزمالك.

ويغيب عن الفريق الأبيض مصطفى فتحي للإصابة، بالإضافة إلى المدافع محمود "الونش" لعدم الجاهزية، فضلاً عن استبعاد أيمن حفني وعمر صلاح لأسباب فنية. 

وتكونت القائمة من: محمود عبدالرحيم جنش، عماد السيد، حازم إمام، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، حمدي النقاز، عبد الله جمعة، بهاء مجدي، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد العزيز، محمود عبدالمنعم "كهربا"، إبراهيم حسن، محمد عنتر، يوسف أوباما، أحمد مدبولي، محمد إبراهيم، عمر السعيد، حميد أحداد.

ويدير المباراة تحكيميًا، حكم الساحة فيكتور ميجيل جوميز، وزاخيلى سويلا مساعد أول، بالإضافة إلى أثينكوسى ندونجينى مساعد ثان.

يأمل الزمالك في مواصلة المسير في الكونفيدرالية ليكون النادي المصري الثاني الذي يحققها بعدما فاز بها الأهلي عام 2014.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن