شاهد كل المباريات

إعلان

اكتمال عقد أندية مجموعات الكونفيدرالية.. الزمالك يقود العرب وسط منافسات قوية

نهائي الكونفيدرالية

كأس الكونفيدرالية

اكتمل عقد أندية دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والذي يشهد مشاركة الزمالك كممثل وحيد لكرة القدم المصرية، بعدما تفوق على اتحاد طنجة المغربي.

وتشهد مرحلة المجموعات تواجد 8 أندية عربية، تمثل 50% من الأندية المتأهلة.

استطاع النجم الساحلي أن يتجنب المشاركة في مرحلة "بلاي أوف" للتصفيات مع الأندية القادمة من دوري أبطال إفريقيا في هذه النسخة الاستثنائية وتأهل للمجموعات بشكل مباشر.

تفوق حسنية أغادير المغربي على جيما أبا جيفار الإثيوبي بعدما فاز بنتيجة 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، كما تمكن مواطنه نهضة بركان من تجاوز جيراف السنغالي بنتيجة 4-3 في مجموع الذهاب والعودة، بعد الخسارة خارج الأرض 2-0، والفوز في العودة 5-1.

وتأهل زيسكو يونايتد ممثل زامبيا على حساب كايزر تشيفز من جنوب إفريقيا بعد الفوز 5-2 في مجموع المباراتين، حيث فاز في الذهاب 3-1، وكرر الانتصار في العودة بنتيجة 2-1.

وودع النصر الليبي المنافسات لصالح ساليتاس ممثل بوركينا فاسو بعدما فشل في الحفاظ على فوزه في الذهاب 1-0، وخسر 3-1 في لقاء العودة.

وأقصى بيترو أتلتيكو الأنجولي فريق ستاد مالي، بعد التعادل في لقاء الذهاب 1-1، ثم الفوز في انجولا بلقاء العودة 2-1.

وتأهل الهلال السوداني على حساب موكورا فيكتور الرواندي بعد الفوز في لقاء الذهاب 3-0، والخسارة خارج الأرض في العودة بهدف نظيف.

وفاز أوتوهو دي أويو ممثل جمهورية الكونغو ببطاقة المشاركة في دور المجموعات على حساب كمبالا سيتي الأوغندي، بعد الفوز في لقاء الذهاب 3-0، والخسارة في العودة 2-0.

وأنصفت ركلات الترجيح فريق جور ماهيا الكيني على حساب نيو ستار الكاميروني بعد انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بدون أهداف.

وتجاوز أشانتي كوتوكو الغاني فريق قطن سبور الكاميروني بعد الفوز 3-2 في الذهاب، ثم 2-1 في العودة، وتأهل انوجو رينجرز النيجيري على حساب بانتو ممثل ليسوتو، بعد الفوز في مباراة الذهاب 2-1، ونفس النتيجة في لقاء العودة.

وبلغ الرجاء المغربي دور المجموعات بعد التعادل 1-1 في الذهاب مع أفريكانز ستارز الناميبي، ثم الفوز في العودة بهدف نظيف، وبلغ نكانا ريد ديفلز الزامبي نفس المرحلة بعد الفوز 3-0 على سان بيدرو الإيفواري والتعادل بدون أهداف في العودة.

وانتصر الصفاقسي التونسي على فايبرز الأوغندي بعد الفوز 3-0 في لقاء العودة، والتعادل بدون أهداف في الذهاب، فيما تأهل نصر حسين داي على حساب أهلي بنغازي بعد الفوز 3-1 في العودة، والخسارة 1-0 في الذهاب.

وتأهلت الأندية التالية لدور المجموعات:

الزمالك

النجم الساحلي (تونس)

حسنية أغادير (المغرب)

نهضة بركان (المغرب)

زيسكو يونايتد (زامبيا)

ساليتاس (بوركينا فاسو)

بيترو أتلتيكو (أنجولا)

الهلال (السودان)

أوتوهو دي أويو (جمهورية الكونغو)

جور ماهيا (كينيا)

أشانتي كوتوكو (غانا)

اينوجو رينجرز (نيجيريا)

الرجاء البيضاوي (المغرب)

نكانا ريد ديفلز (زامبيا)

الصفاقسي (تونس)

نصر حسين داي (الجزائر)

اقرأ أيضًا

تقرير.. هل يكون إبراهيموفيتش مفاجأة بيراميدز للزمالك؟

حكم إنجليزي سابق: صلاح رائع.. لكن "سمعته" أصبحت في خطر

نجوم "المشهد الأول" في الدوري.. بيراميدز استفاد من السعيد.. والمصري أذاقه من نفس الكأس

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات