جميع المباريات

إعلان

أمير عزمي يعدد ليلا كورة مميزات مجموعة الزمالك "المتوسطة" بالكونفيدرالية

الزمالك ، عمر السعيد

الزمالك

المصور: حازم جودة

أكد أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي الزمالك، أن مجموعة الفريق بكأس الكونفيدرالية الأفريقية تُعد متوسطة، وليس صعبة.

وأسفرت مراسم قرعة دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية على تواجد الفريق ضمن المجموعة الرابعة مع جور ماهيا الكيني، ونصر حسين داي الجزائري، وبترو أتلتيكو الأنجولي.

وصرح أمير عزمي لـ"يلا كورة" قائلا "مجموعة الزمالك بالكونفيدرالية متوسطة وليست صعبة، نستطيع التأهل لدور ربع النهائي للكونفيدرالية إن شاء الله".

وتابع "الزمالك يلعب من أجل المنافسة على اللقب ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية في كل المباريات، ترتيب المباريات في المجموعة يخدم الفريق بكل تأكيد".

واستمر "المسافات فيما يخص الطيران بين الدول جيدة بإستثناء رحلة أنجولا، ستكون الرحلة الأطول، عندما نلعب معه بالجولة الرابعة للبطولة".

واختتم "حالة الملاعب أيضا ستكون جيدة، قد تكون ملاعب كينيا أقل جودة من الجزائر وأنجولا، وقد يكون ملعب الفريق الجزائري من النجيل الصناعي".

 اقرأ أيضًا

مستشفى الأهلي.. عودة عاشور بعد 10 أيام.. ربيعة جاهز.. وفحص لجيرالدو

الأهلي ليلا كورة: لا نمانع نقل مبارياتنا إلى الكلية الحربية

"خربين" صفقة بيراميدز الجديدة.. الأفضل في آسيا الذي اقتحم تاريخ الهلال وفك عقدته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن