جميع المباريات

إعلان

مدرب جورماهيا: اكتسبنا الثقة من أدائنا أمام الزمالك

حسن أوكتاي ، مدرب جورماهيا

حسن أوكتاي مدرب جورماهيا

أكد حسن أوكتاي المدير الفني لنادي جورماهيا الكيني أن فريقه اكتسب الثقة من الأداء الذي قدمه أمام الزمالك في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتفوق جورماهيا في ملعبه على الزمالك في لقاء انتهى لصالح الفريق الكيني بنتيجة (4-2) ليحتل رجال أوكتاي المركز الثاني بعد جولتين بفضل النقاط الثلاث أمام الزمالك الذي تذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وفي تصريحات أبرزها موقع "كاف" قال مدرب جورماهيا:"لدينا الكثير من الثقة المكتسبة من الأداء الذي قدمناه أمام الزمالك، إذا نجحنا في البناء على ذلك، سيكون ذلك جيداً".

ويلعب جورماهيا في ملعبه أمام نصر حسين داي الجزائري في مباراة الجولة الثالثة، بينما يستضيف الزمالك فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في مصر.

وأضاف مدرب جورماهيا عن مباراة فريقه المقبلة:"لقد شاهدتهم (نصر حسين داي) أمام الزمالك وبترو أتلتيكو، وأتوقع أن تكون المباراة صعبة، لكننا نلعب في ملعبنا ويجب أن نفوز".

وأنهى مدرب الفريق الكيني:"من المهم جداً تحقيق الفوز على فريق بترو أتلتيكو، لأن لدينا بعد ذلك رحلة لمواجهة الزمالك، ويجب أن نكون في موقف جيد في الترتيب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
روما

روما

- -
ميلان

ميلان

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن